مدير أمن دمياط يكرّم الأمهات المثاليات بديوان عام المديرية

الثلاثاء، 24 مارس 2015 06:34 ص
مدير أمن دمياط يكرّم الأمهات المثاليات بديوان عام المديرية مدير أمن دمياط خلال تكريم الأمهات المثاليات
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم اللواء حسن البرديسى مساعد وزير الداخلية مدير أمن دمياط واللواء حازم الشيخ نائب مدير الأمن الأمهات المثاليات بديوان المديرية.

وشملت أسماء المكرمات حبيبة على محمود سلوت مدير عام شئون العاملين، وعائشة مصطفى خضر مركز شرطة دمياط، وماجدة مطاوع الخولانى مركز شرطة فارسكور.

وأكد اللواء حسن البرديسى أن تكريم الأمهات المثاليات يأتى كنوع من العرفان بالجميل بما قدمنه لأسرهن وللمجتمع وضرب المثل للتضحية والعطاء ونكران الذات، مشيراً إلى أن هذا الاحتفال بمثابة تكريم رمزى لكل من ساهم فى تدعيم الأسرة والحفاظ على كيانها، والعمل على توطيد العلاقة بين جميع أفرادها، وتأكيد أهمية الأسرة باعتبارها العنصر الأساسى فى تكوين المجتمعات ودليلاً على تحضره وعاملاً أساسيا فى تقدمه.

كما أشار اللواء حسن البرديسى إلى أن ذلك يعطى للشباب القدوة عما يجب أن تكون عليه الأسر تأكيداً لمنظومة القيم فى المجتمع، لافتاً إلى أهمية التعريف بالخبرات الإنسانية الراقية للأمهات المثاليات ،وما شهدته من مسيرات للكفاح من أجل تربية الأبناء ومواجهة أعباء الحياة.

وأوضح اللواء حسن البرديسى أن للمرأة دور مهم فى حياتنا فهى الأم والزوجة والأخت والابنة، فهى تضحى بنفسها ليعلو شأن أسرتها، مؤكدا أن المجتمع ليس له قيمة دون المرأة فهى العمود الفقرى فى الأسرة .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة