"المصرى لحقوق العمال" يطالب بتعميم تجربة "طبيب الخير" بالمناطق العشوائية

الأربعاء، 25 مارس 2015 06:30 م
"المصرى لحقوق العمال" يطالب بتعميم تجربة "طبيب الخير" بالمناطق العشوائية حسام فودة رئيس المجلس المصرى لحقوق العمال
كتب أشرف عزوز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب حسام فودة، رئيس المجلس المصرى لحقوق العمال، وزارة التطوير الحضرى والعشوائيات، بتعميم تجربة حملة طبيب الخير ومركز الدروس الخصوصية المجانية المطبقة فى منشية ناصر على كل المناطق العشوائية المنتشرة فى مختلف المحافظات.

وأكد رئيس المجلس فى بيان له اليوم الأربعاء، أن الحملة التى بدأ تنفيذها فى منشية ناصر منذ أيام قليلة وتهدف لإجراء عمليات جراحية فى مختلف التخصصات مجانا وإنشاء مركز طبى لأهالى المنطقة، حيث أعلن الدكتور جمال شعبان، وكيل معهد القلب، بتحمل نفقات عمليتى قلب لأهالى المنطقة شهريا وشراء جهاز رسم قلب وتجهيز عيادتين للكشف داخل المنطقة.

وقال فودة إن الحملة تتضمن كذلك قيام الدكتور عمرو حسن، من مؤسسة مصر للصحة والتنمية المستدامة، قرر التبرع للحملة بتحمل تكاليف إجراء التحاليل لـ200 طفل من أهالى المنشية ونفقات 7 حالات ولادة للسيدات الحوامل، موضحا أن المجلس يقوم بدوره المجتمعى الذى أنشأ من أجله وهو المساهمة بالتعاون مع الحكومة والجهات التنفيذية فى حل مشاكل المواطنين.

وقال فودة إن المجلس لا يهدف من وراء عمله جنى أى مبالغ مالية أو الحصول على مناصب سياسية، مشيرا إلى أن هناك عددا من الموظفين داخل وزارة التطوير الحضرى يسعون لعرقلة الحملة، قائلا "سيتم الكشف عن أسمائهم قريبا والهدف من قيامهم بذلك ولمصلحة من".


موضوعات متعلقة..


- المصرى لحقوق العمال: إطلاق حملة طبيب الخير لعلاج أهالى منشية ناصر مجانا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة