كلو كاردشيان: "شقيقى روب مضطرب ويفضل العزلة"

الأربعاء، 25 مارس 2015 04:32 م
كلو كاردشيان: "شقيقى روب مضطرب ويفضل العزلة" كلو كاردشيان
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدثت نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كلو كاردشيان لموقع "رادار أون لاين" بشأن شقيقها روب كاردشيان، حيث قالت إنها ترجح بشكل كبير أن يكون روب يعانى من حالة نفسية سيئة.

وأضافت النجمة كلو كاردشيان البالغة من عمرها 30 عاما، "أشعر أن روب يعانى من اضطراب وقلق اجتماعى منذ فترة طويلة، فهو أصبح يفضل العزلة والبقاء وحيدًا لفترات طويلة، كما إنه نادرًا ما يبادر بالحديث مع الآخرين".

وقالت كلو كاردشيان، "أنا أثق تمامًا فى أخى روب وفى قدرته على التأقلم مع عالمه وحياته الشخصية وبالتأكيد هو قادر على الاستمتاع بحياته، وجعل نفسه سعيدًا فى مختلف الأحوال".

يذكر أن روب كارداشيان قد ابتعد عن الأضواء لمدة تصل إلى العام، ولكنه نشر مؤخرًا صورة على صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام" من فيلم "Gone Girl" للقاتلة السيكوباتية "إيمى دون" التى قتلت صديقها السابق، والتى أدت دورها النجمة روزاموند بايك، وكانت ترتدى فستانا ملطخا بالدماء، والتى شبه بها شقيقته كيم كاردشيان، وعلق عليها قائلًا "هذه هى أختى كيم، عاهرة فيلم Gone Girl".

الموضوعات المتعلقة :


- بروس جينر يتحول "جنسيا" بسبب عيون كلو كاردشيان

- بالصور.. عائلة كاردشيان يحتفلون بعيد ميلاد "روب كاردشيان" الـ28.. كيم: "لن يمكننى نسيان هذا اليوم المذهل.. وأعشق كل ذكرياتنا".. كلو: "لم أقابل رجلًا فى عظمتك".. كريس جينر: "عشقتك منذ أن التقينا"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة