موقع أمريكى: جرح فى قلب شاب تركى ابتلع "موس حلاقة" مع رغيف عيش

الخميس، 26 مارس 2015 10:08 م
موقع أمريكى: جرح فى قلب شاب تركى ابتلع "موس حلاقة" مع رغيف عيش صورة ارشيفية
كتب عبدالعظيم الخضراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى واحدة من أغرب الحوادث الطبية التى من الممكن أن تسمع عنها، ابتلع شاب تركى شفرة حلاقة خلال تناوله الطعام وتسبب له بمشكلة نزيف خطيرة كادت أن تودى بحياته.

وفقا لموقع فوكس نيوز الإخبارى الأمريكى نقلا عن أنباء المركز الأوروبى فإن عثمان ساريبوجا شاب تركى 30 سنة، تناول شفرة حلاقة كانت فى رغيف الخبز الذى اشتراه وتناوله مع بعض الدجاج، وتسببت له الشفرة نزيف حاد من الفم، وتقول زوجته إنها اعتقدت أن السبب فى ابتلاعه لعظمة دجاج، لكنها تفاجأت عندما أخرج الأطباء شفرة الحلاقة من فمه.

يقول الأطباء إن الشفرة تسببت فى جرح المرئ وجدار القلب المجاور له، مما تسبب فى نزيف شديد وخطير كاد أن يقتله لولا التصرف السريع ونقله إلى المستشفى ويقول الأطباء إنه لولا وجود زوجته بجواره لأصبح الرجل فى خبر "كان".

المثير أن الرجل التركى وعائلته يقاضون الآن المخبز الذى اشترى منه الخبز، الذى ينكر عماله استخدام "الأمواس" أثناء عملية الخبز مؤكدين إنهم يستخدمون السكاكين البلاستيكية.
يقول الأطباء إن المرئ والقصبة الهوائية والقلب متجاورين تشريحيا فى الصدر، ويمكن لأى من الإصابات التى تصيب أحد هذه الأعضاء أن تصيب الباقيين، مثل إصابات الطعنات أو الطلقات الحية.
يتشرف "اليوم السابع" باستقبال استشاراتكم الطبية على البريد الإلكترونى التالى

health@youm7.com












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة