محمد صلاح يُثير إعجاب مدافع بارما

السبت، 28 مارس 2015 11:52 ص
محمد صلاح يُثير إعجاب مدافع بارما محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حظى محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطنى وفيورنتينا الإيطالى، بإشادة ماتيا كاسانى مدافع بارما الإيطالى، بعد المستويات الرائعة الذى ظهر عليها "الفرعون المصرى" مع "الفيولا" الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادماً من تشيلسى الإنجليزى، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى.

مدافع بارما يُشيد بصلاح


قال ماتيا كاسانى، فى تصريحات لموقع "فوتبول إيطاليا"، "علينا أن نعترف بأن فيورنتينا فقد لاعباً رائعاً هو كوادرادو، لكن النادى نجح فى التعاقد مع محمد صلاح، أرى بأنه ليس أقل موهبة ومهارة عن كوادرادو".
أضاف، "محمد صلاح نجح فى التأقلم سريعاً مع فيورنتينا وهو ليس بالأمر السهل، نجح فى إظهار إمكانياته وقدراته أمام الجميع خلال فترة زمنية قصيرة، وتمكن من تغيير أسلوب الفريق ليكون أكثر سرعة".

"الفرعون المصري" مطلوب فى 3 أندية


وكانت تقارير صحفية إيطالية قد تحدثت فى وقت سابق عن رغبة ناديى روما ويوفنتوس الايطاليين، وفولفسبورج الألمانى فى التعاقد مع محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك على

سبيل البيع النهائي.


يأتى هذا فى الوقت الذى يتمسك فيه مسئولى فيورنتينا بإستمرار محمد صلاح، عقب نهاية فترة الاعارة، لاسيما وأن اللاعب بات أحد الأعمدة الرئيسية للفريق خلال فترة زمنية قصيرة فى ظل القدرات الفنية والتهديفية التى يمتلكها اللاعب.


أخبار متعلقة..


- مونتيلا: محمد صلاح قدم أوراق اعتماده سريعا مع فيورنتينا
- أقوى 5 ردود من محمد صلاح على اتهامات المغرضين









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة