"الأمن الوطنى" يوجه ضرباته للعناصر الإرهابية.. ضبط 6 قبل انضمامهم لـ"داعش".. و2 يروجان للتنظيم عبر الإنترنت.. و19 من القيادات الوسطى للإخوان.. و25 من أعضاء اللجان النوعية بحوزتهم 5 عبوات ناسفة

الأحد، 29 مارس 2015 04:12 م
"الأمن الوطنى" يوجه ضرباته للعناصر الإرهابية.. ضبط 6 قبل انضمامهم لـ"داعش".. و2 يروجان للتنظيم عبر الإنترنت.. و19 من القيادات الوسطى للإخوان.. و25 من أعضاء اللجان النوعية بحوزتهم 5 عبوات ناسفة وزير الداخلية مجدى عبد الغفار
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، فى توجيه ضربات أمنية قوية للعناصر الإرهابية، حيث تمكنت خلال الحملات المكثفة من القبض على 6 عناصر توافرت معلومات بسعيهم للمشاركة ضمن صفوف تنظيم "داعش" الإرهابى، و2 من العناصر انخرطا ضمن صفوف إحدى البؤر التكفيرية وارتبطا بأحد العناصر التكفيرية، التى تضطلع بالترويج لصالح تنظيم "داعش" الإرهابى عبر شبكة الإنترنت.

استهداف القيادات الوسطى للجماعة الإرهابية


وفى إطار المتابعات الأمنية المكثفة وتوجيه الضربات الأمنية الاستباقية المُقننة، التى تستهدف القيادات الوسطى لتنظيم الإخوان الإرهابى والتنظيمات الموالية له من المتهمين فى قضايا اقتحامات أقسام ومراكز الشرطة والمشاركة فى الأعمال العدائية والتحريض عليها على مستوى محافظات الجمهورية تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 19 من تلك العناصر.

القبض على أعضاء اللجان النوعية


وأسفرت جهود إجهاض مخططات وتحركات أعضاء لجان العمليات النوعية، التى تستهدف قوات الجيش والشرطة والمنشآت الهامة والحيوية عن ضبط (25) من أعضائها منهم 9 الجيزة و2 بالشرقية و14 بالدقهلية وضبطت القوات بحوزتهم 5 عبوات ناسفة وكمبية كبيرة من المواد الكيميائية والأدوات التى تستخدم فى تصنيع العبوات وطبنجة صوت و57 جهاز تحكم عن بعد و43 هاتف محمول و159 بطارية 9 فولت وقلم تصوير و31 جهاز إنذار بالوصلات الخاصة بهم وكاميرا وصديرى واقٍ من الرصاص محلى الصنع وعدد من أجهزة القياس الكهربائى والأسلاك والمقاومات الكهربائية.

سقوط إرهابى هارب من سجن وادى النطرون فى 2011


كما أسفرت الجهود عن ضبط أحد عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى (هارب من سجن وادى النطرون خلال أحداث يناير 2011) شارك فى كل الفعاليات التى نظمتها جماعة الإخوان الإرهابية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال جميع العناصر الإرهابية والعرض على النيابات المختصة لمباشرة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة