بالفيديو.. Everyday يذكرك بالتقاط الصور السيلفى لعمل مقطع فيديو منها

الأحد، 29 مارس 2015 10:10 م
بالفيديو.. Everyday يذكرك بالتقاط الصور السيلفى لعمل مقطع فيديو منها تطبيق Everyday
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تطبيق بسيط لهاتف آيفون الخاص بك وظيفته القيام بتذكيرك أن تقوم بالتقاط صورة سلفى كل يوم وفى نفس التوقيت، ويقوم هو بعد ذلك بدمج كل هذه الصور التى التقطها وعمل فيديو يمكنك من خلاله ملاحظة التغيرات التى حدثت لك عبر الوقت.

كل ما عليك فعله فى البداية هو أن تلتقط صورة سلفى، ولكن أيضًا يجب عليك محاولة أن تظهر بشكل معين سيفرضه عليك التطبيق، وذلك عن طريق موضع عينيك وأنفك وفمك ليكون هناك اتساق فى الصور.

وبعدها سيتم ضبط تنبيه فى وقت محدد من اليوم لتقوم بأخذ صورة السلفى الثانية، يمكن أن يكون التنبيه فى أوقات محددة، ومع ذلك، إذا أردت أن تغير من الأمر قليلًا يمكن أن تكون تلك التنبيهات فى أماكن محددة من اختيارك أو بشكل عشوائى فى فترات مختلفة خلال اليوم.



وبمجرد قيامك بالتقاط عدد كاف من اللقطات السلفى يقوم التطبيق بجمعهم فى إطار زمنى لوجهك، كتلك التى نراها فى يوتيوب، ولكن بدون أن تقوم بأى جهد.

التطبيق كان متاحًا من قبل، ولكن تم إعادة طرحه اليوم بعد إضافة بعض الإصلاحات والمزايا عليه، لقد أصبح أكثر سهولة وأكثر تنظيما للقطاتك السلفى، بالإضافة أن اللقطات يتم تخزينها تقائيا فى دروب بوكس.

وهناك إضافة يتم شراؤها داخل التطبيق، تجعلك قادرًا على إنشاء إطارات زمنية متعددة، مثل أن تأخذ صور سلفى خاصة بك، وأخرى خاصة بكلبك أو قطتك، أو حتى طفلك على نفس الجهاز.


موضوعات متعلقة..


- تطبيق "Self Camera Shot" تصفر له يصورك

- "تروكولر" تطلق إصدارا جديدا لتطبيق ترودايلر لدعم أجهزة الشرائح المزدوجة








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة