رئيس الهيئة العربية للتصنيع: مصر لن تتقدم إلا بعقول وأموال أبنائها

الأحد، 29 مارس 2015 02:40 م
رئيس الهيئة العربية للتصنيع: مصر لن تتقدم إلا بعقول وأموال أبنائها الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع، إنه لا تتقدم مصر إلا بعقول وأموال أبنائها، ونريد أن نترك هذا البلد للأجيال القادمة بأفضل حال، حتى لا نموت ونحن نشعر بعقدة ذنب تجاه أبناء هذا البلد، موضحا أن الأوضاع فى مصر لو كانت استمرت كما كانت عليه من قبل كان ممكن أن تكون منقسمة لــ 20 بلدا.

وأوضح الفريق عبد العزيز سيف الدين على هامش توقيع بروتوكول تعاون مع الجامعة الألمانية فى مجالات البحث العلمى، أن الهيئة مستعدة لتدريب الكوادر الشابة من أبناء الجامعة الألمانية فى كل المصانع التى تمتلكها، لافتا إلى أن هناك حرصا دائما على إعداد وتدريب الشباب بشكل متكامل، من أجل تحسين أجواء سوق العمل خلال الفترة المقبلة.

وأكد الفريق سيف الدين، أن الهيئة تضع إمكانياتها من أجل مستقبل مشرق لهذا البلد خلال الفترة المقبلة، معربا عن سعادته الخاصة بمشروع قناة السويس الجديدة العملاق انطلاقا من أن هذا المشروع الضخم يقوم على سواعد وأموال المصريين، وسيخدم جهود التنمية لصالح أبناء الشعب المصرى.

ومن ناحية أخرى، أهدت الجماعة الألمانية "درعا" تذكاريا كتقدير للفريق عبد العزيز سيف الدين لدوره فى خدمة إمكانيات البحث العلمى بالجامعة للرقى بمستويات الصناعة والتقدم التكنولوجى.


موضوعات متعلقة


بروتوكول تعاون بين الهيئة العربية للتصنيع والجامعة الألمانية فى مجالات البحث العلمى.. الفريق عبد العزيز سيف الدين: نستهدف ربط الابتكار بالصناعة ونتعاون مع الجهات المدنية والعسكرية













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة