غادة عادل: أصور مشاهدى بـ"العهد" يوميا من 9 صباحا حتى منتصف الليل

الإثنين، 30 مارس 2015 12:02 ص
غادة عادل: أصور مشاهدى بـ"العهد" يوميا من 9 صباحا حتى منتصف الليل الفنانة غادة عادل
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرحت الفنانة غادة عادل لـ"اليوم السابع"، بأنها تواصل حاليا تصوير مشاهدها من مسلسل "العهد" داخل أحد الديكورات، التى تم بناؤها على الطريق الصحرواى، وهو الديكور المخصص للعمل، لافتة إلى أنها تتواجد يوميا من 9 صباحا حتى 12 مساء، لأن مخرج العمل يكثف عدد ساعات التصوير حتى ينتهى منه نهائيا.

وقالت غادة عادل، إن دورها مختلف تماما عما قدمته العام الماضى فى مسلسل "سراى عابدين"، رافضة الإفصاح عن أى تفاصيل تخص دورها داخل العمل، وأضافت: "وافقت على العمل لأنى أثق بمحمد أمين راضى كمؤلف، وخالد مرعى كمخرج، والعمل بالنسبة لى تحد كبير ونقلة عن الدور الذى قدمته العام الماضى، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور".

وأوضحت غادة عادل أنها انتهت بنسبة 50% من تصوير عدد من مشاهدها فى مسلسل "العهد"، مع الفنانة هنا شيحة، وآسر ياسين، وأروى جودة، وشيرين رضا، وكندة علوش، لافتة إلى أنها سعيدة بمشاركتها وتعاونها مع مجموعة كبيرة من النجوم داخل العمل.

يذكر أن المخرج خالد مرعى، قد انتهى من تصوير عدد كبير من المشاهد مع النجوم غادة عادل وهنا شيحة وآسر ياسين وكندة علوش وصبرى فواز وشيرين رضا وأروى جودة وسلوى خطاب، وباسل الخياط، وميساء مغربى، ومن المقرر عرضه على الشاشات خلال شهر رمضان المقبل، والعمل من تأليف محمد أمين راضى.

ويعد مسلسل "العهد" التعاون الثالث، الذى يجمع بين السيناريست محمد أمين راضى والمخرج خالد مرعى، بعد مسلسل "نيران صديقة" ومسلسل "السبع وصايا".


أخبار متعلقة..



- غادة عادل: أتعجب من جرأة من يفبركون كلامًا عن حياتى الشخصية على لسانى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة