الباييس: الصندوق الأسود الثانى للطائرة الألمانية يحتوى تسجيلا لإحداثيات الرحلة

الثلاثاء، 31 مارس 2015 11:57 ص
الباييس: الصندوق الأسود الثانى للطائرة الألمانية يحتوى تسجيلا لإحداثيات الرحلة الطائرة الألمانية المنكوبة
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تابعت صحيفة الباييس الإسبانية، حادث سقوط الطائرة الألمانية بجبال الألب، وقالت إن أولوية الفرق المنتشرة فى مكان سقوط طائرة الإيرباص 320 تكمن فى العثور على الصندوق الأسود الثانى، مؤكدة أن مساعد الطيار أندرياس لوبيتز حاول قبل ذلك تنفيذ عمليات انتحارية لكنها فشلت.

وأشارت إلى أن الفرق المنتشرة فى منطقة سقوط الطائرة تعمل بجهد كبير للتعرف على الضحايا وجنسياتهم، حيث إنه تم توفير جميع الآليات لتحقيق هذه الأهداف.

وأوضحت الصحيفة أنه لا يزال البحث جار عن الصندوق الأسود الثانى الذى يسجل إحداثيات الرحلة، ويكشف الصندوقان الأسودان عادة عن معلومات أساسية وعن خيوط للتحقيق من أجل تحديد أسباب أى حادث جوى، وكان الرئيس الفرنسى فرانسوا هولاند قال إنه تم العثور على غلاف الصندوق الأسود الثانى وليس الصندوق نفسه.

ولفتت الصحيفة إلى أن الرئيس الفرنسى فرانسوا هولاند والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ورئيس الحكومة الإسبانية ماريانو راخوى كانوا توجهوا إلى مكان تحطم طائرة الايرباص الألمانية فى بلدة سين لى الفرنسية، وأشاد هولاند بجهود فرق البحث التى حاولت الوصول للضحايا فى ظل ظروف صعبة، مؤكدا على أنه تباحث مع قوات الإغاثة على التدابير المفترض اتخاذها لتسريع عملية البحث.

 - 2015-03- اليوم السابع










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة