طونى خليفة مهاجمًا إياها: "اتلمى شوية وركزى على ملامح وجهك"..

الراقصة "شاكيرا" تشعل مواقع التواصل الاجتماعى بعد كليب "الكمون".. نشطاء: يتنافى مع الآداب العامة ويحمل إيحاءات جنسية ويؤكدون: تستخدم جسدها من أجل الشهرة ويطالبون بوقف عرضه على القناة

الأربعاء، 04 مارس 2015 08:09 م
الراقصة "شاكيرا" تشعل مواقع التواصل الاجتماعى بعد كليب "الكمون".. نشطاء: يتنافى مع الآداب العامة ويحمل إيحاءات جنسية ويؤكدون: تستخدم جسدها من أجل الشهرة ويطالبون بوقف عرضه على القناة الراقصة شاكيرا
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشعلت الراقصة المصرية "شاكيرا" مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك وتويتر" وذلك بعد طرحها الكليب الأخير "الكمون"، والذى طرحته شركة عالم الفن "مزيكا" بسبب ما حمله من إيحاءات وإشارات، وصفها العديد من رواد مواقع التواصل بـ"الخارجة".

نشطاء: كليب المطربة الشابة يتنافى مع الآداب العامة


وهاجم عدد كبير من النشطاء، كليب المطربة الشابة، مشيرين إلى أنه يتنافى مع الآداب العامة وما يحمله من إيحاءات جنسية حسب وصفهم، مطالبين بوقف عرضه على القناة، وأكدوا أنها تستخدم جسدها من أجل الشهرة، فكل من يريد أن يظهر على الشاشة ما عليه سوى أن يتعرى .

الأمر الذى زاد من استياء مستخدمى التواصل الاجتماعى، بسبب ما وصل إليه الفن فى مصر من ابتذال وتدنى، وأكد البعض أن هذه الراقصة تحاول تقليد الراقصة "صوفينار" المعروفة بـ"صافيناز" وقاموا بتداول صور لها على غرار صوفينار التى أثارت جدلا الفترة الأخيرة بسبب صورها المثيرة.

أحد النشطاء: الرقابة مسئولة عن عرض هذا الابتذال


وقال أحد النشطاء تعليقًا على أداء الراقصة: بصرف النظر عن كونها مبتذلة شكلا وموضعا متسائلا: عن الرقابة المسئولة عن عرض هذا الابتذال.

من ناحية أخرى، أثار ظهور الراقصة أمس فى برنامج «أسرار من تحت الكوبرى»، مع الإعلامى طونى خليفة، الجدل بعد تعرضها للتحرش من جانب ناقد فنى الذى طالبها بالتركيز على "حركات وجهها والشفاه"، مضيفا: "ومش عايز أقولك باقى الحاجات اللى فى جسمك" قائلا: "ده تحرش على الهواء".

وقال الإعلامى طونى خليفة، لـ«شاكيرا»: «اتلمى شوية وركزى على ملامح وجهك أكثر من أعضاء جسدك الأخرى». الأمر الذى أثار حفيظة المشاهدين مؤكدين أنها حلقة مستفزة بمعنى الكلمة وقال أحد النشطاء: "اأشكال اللى زى دى هى اللى بتظهر على التلفزيون والمهندس أو الدكتور أو أى واحد متخرج ولديه قدرة على الإيداع مرمى على المقاهى أو نايم أو بيشغل حاجة أقل منه كفاءة ممكن يعملها أما الرقاصة أوالتفهات أصبح لها الأولوية، اهتموا بشباب الثوره دى كانت علشان العيش والحرية والعدالة الاجتماعية".

وكانت الراقصة قد نفت تعرضها للتحرش الجنسى من قبل الرجال، وأنها لم تقم بإحياء حفلات خاصة، الأمر الذى أثار دهشة طونى خليفة، قائلا لها بسخرية: "هصدقك".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة