مفاجأة.. رئيس الطرق والكبارى يقرر صرف 25 ألف جنيه بدل إعاشة شهريا لمدراء طرق المشروع القومى.. ويصرف من 100 إلى 200 بدل وجبة يوميا..الجيوشى يصدر قراره خلال اجتماع مجلس الإدارة الأخير ويرفعه لوزير النقل

الجمعة، 06 مارس 2015 02:46 ص
مفاجأة.. رئيس الطرق والكبارى يقرر صرف 25 ألف جنيه بدل إعاشة شهريا لمدراء طرق المشروع القومى.. ويصرف من 100 إلى 200 بدل وجبة يوميا..الجيوشى يصدر قراره خلال اجتماع مجلس الإدارة الأخير ويرفعه لوزير النقل المهندس سعد الجيوشى رئيس هيئة الطرق والكبارى
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر مطلع بهيئة الطرق والكبارى عن إصدار المهندس سعد الجيوشى رئيس هيئة الطرق والكبارى قرارا بصرف 25 ألف جنيه شهريا بدل إعاشة لكل مدير من مدراء طرق المشروع القومى للطرق والكبارى الخاص ببرنامج الرئيس عبد الفتاح السيسى، بجانب صرف من 100 إلى 200 جنيه كبدل وجبة يوميا، لافتا إلى أن رئيس الهيئة رفع قراره إلى وزير النقل من أجل اعتماده لبدء تنفيذ وتطبيق القرار.

الطرق والكبارى أقرت البدلات خلال اجتماع مجلس الإدارة

وأضاف المصدر لـ"اليوم السابع" أن المهندس سعد الجيوشى أصدر هذا القرار خلال اجتمع مجلس إدارة الهيئة الأخير، متضمنا بدل الإعاشة وبدل الوجبات التى سيتم صرفها لمسئولى ومهندسى الهيئة المشرفين على تنفيذ المشروع القومى للطرق، لافتا إلى أن قرار مجلس إدارة الهيئة برئاسة الجيوشى قسم المسئولين والمهندسين العاملين بالمشروع إلى 4 فئات "A. B .C. D".

وأوضح المصدر أن قرار رئيس الهيئة يتضمن توزيع بدلات إعاشة على المهندسين المشرفين على تنفيذ طرق المشروع القومى، بحيث تبدأ قيمة هذا البدل من 3 آلاف جنيه شهريا للمهندس الذى تقل أقدميته عن 6 سنوات، وتصل إلى 25 ألف جنيه شهريا لمدراء طرق المشروع القومى وهم ممن تزيد أقدميتهم عن 25 عاما، بمتوسط ألف جنيه بدل سكن يوميا للمدير مع خصم الإجازات الأسبوعية من الشهر.

ولفت المصدر إلى أن قرار رئيس الهيئة حدد معيارين فى تحديد قيمة بدل الإعاشة لمشرفى المشروع القومى للطرق أولهما الأقدمية، وتشمل 3 آلاف جنيه لمن تقل أقدميته عن 6 سنوات، و5 آلاف جنيه للأقدمية من 6 إلى 8 سنوات، و8 آلاف جنيه للأقدمية من 8 إلى 12 سنة، و25 ألف جنيه للأقدمية 25 سنة فأكثر، والمعيار الثانى بُعد المكان، حيث تضمن هذا المعيار 4 فئات، الفئة "A" يحصل على 12 ألف جنيه، والفئة "B" 16 ألف جنيه، والفئة "C" 18 ألف جنيه، والفئة "D" 25 ألف جنيه.

وأكد المصدر أن رئيس الهيئة رفع قرار بدل الإعاشة وبدل الوجبة الصادر خلال اجتماع مجلس إدارة الهيئة إلى المهندس هانى ضاحى وزير النقل لاعتماده باعتباره صادرا خلال مجلس إدارة، لافتا إلى أن تلك البدلات سيتم صرفها من المبالغ المخصصة لتنفيذ المشروع القومى للطرق.



موضوعات متعلقة :
رئيس "الطرق والكبارى" يعلن مشروعات الهيئة المعروضة أمام المؤتمر الاقتصادى












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة