محمد صلاح يسقط فى أول هزيمة مع فيورنتينا.. "الفرعون" يختفى أمام صلابة دفاعات "الصقور".. والفيولا يفقد فرصة الاقتراب من المربع الذهبى بخسارة ثقيلة

الإثنين، 09 مارس 2015 10:56 م
محمد صلاح يسقط فى أول هزيمة مع فيورنتينا.. "الفرعون" يختفى أمام صلابة دفاعات "الصقور".. والفيولا يفقد فرصة الاقتراب من المربع الذهبى بخسارة ثقيلة محمد صلاح
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سقط فريق فيورنتينا بمشاركة النجم المصرى محمد صلاح برباعية نظيفة أمام مضيفة لاتسيو، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "الأوليمبيكو"، الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدورى الإيطالى.

وتعتبر هذه الخسارة الأولى للنجم المصرى محمد صلاح مع فريقه فيورنتينا، منذ انضمامه فى فترة الانتقالات الشتوية للفيولا قادما من تشيلسى على سبيل الإعارة.

اختفاء صلاح


وظهر محمد صلاح بمستوى متوسط فنيا نظرا لضغط لاعبى لاتسيو على اللاعب، الذى شارك حتى الدقيقة 75 من زمن المباراة فى مركز المهاجم الصريح بسبب غياب الثنائى جوميز، وبابكر.
ولم يهدد صلاح مرمى أصحاب الأرض بأى تسديدة بسبب يقظة دفاع لاتسيو، ولمس الكرة 55 مرة بنسبة نجاح 85 %، ولم يصنع اللاعب سوى فرصة وحيدة فى 56 من زمن المباراة.


لاتسيو يستغل تراجع فيورنتينا


بدأ لاتسيو المباراة بقوة، حيث استغل تراجع الفريق الضيف من خلال تحركات البرازيلى أندرسون داخل منطقة الجزاء.

وأحرز لوكاس بيجليا الهدف الأول لفريق لاتسيو مبكرا فى الدقيقة الخامسة من بداية الشوط الأول، من تسديدة قوية، وبعدها أهدر لاعبو لاتسيو العديد من الفرص، حيث شهد الشوط الأول تألق كبير من جانب نيتو حارس فيورنتينا الذى أنقذ مرماه من العديد من الفرص الخطيرة.

أول فرصة لصلاح


وشهدت الدقيقة 30، فرصة خطيرة للنجم المصرى محمد صلاح، لكن الكرة وصلت إلى حارس لاتسيو، وبعدها بدقائق قليلة أنقذ القائم فرصة الهدف الثانى لفريق لاتسيو بعدما سدد بيجليا كرة قوية للغاية.
محمد صلاح لم يظهر بالمستوى المطلوب أمام لاتسيو - 2015-03 - اليوم السابع

محمد صلاح لم يظهر بالمستوى المطلوب أمام لاتسيو



ومع بداية الشوط الثانى، حاول فيورنتينا السيطرة على مجريات اللعب، وفى الدقيقة 56، مرر الدولى المصرى محمد صلاح كرة خطيرة لزميله باديلى الذى سددها قوية بجوار القائم.

أحرز كاندريفا لاعب لاتسيو، الهدف الثانى لفريقه عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة 65، ثم أضاف الألمانى ميروسلاف كلوزة ثنائية متتالية فى الدقيقتين 75 و85 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق لاتسيو إلى النقطة 46 احتل بها المركز الثالث بفارق الأهداف عن فريق نابولى، بينما تجمد رصيد فريق فيورنتينا عند النقطة 42 فى المركز الخامس.





أخبار متعلقة:


محمد صلاح يسقط مع فيورنتينا برباعية أمام لاتسيو








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة