العثور على جثة لاعب كرة سلة أسبانى سابق ملقاة فى أحد الأنهار

الأربعاء، 01 أبريل 2015 01:29 م
العثور على جثة لاعب كرة سلة أسبانى سابق ملقاة فى أحد الأنهار كرة السلة - أرشيفية
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عثر على جثة لاعب كرة السلة الأسبانى السابق لالو جارسيا الذى اختفى عن الأنظار منذ أكثر من 20 يوما ملقاة فى أحد الأنهار بمدينة بلد الوليد الأسبانية والتى كان اللاعب الراحل يلعب ضمن صفوف فريقها لكرة السلة طوال عقد من الزمن.

وتم إكتشاف الجثة عن طريق أحد رياضى التجديف بالقرب من مقر نادى بلد الوليد وبالقرب من المكان الذى شوهد فيه جارسيا لأخر مرة فى مطلع شهر مارس الماضى.

وحتى الآن لا زالت أسباب موت جارسيا مجهولة، إلا أن أحد المدربين القدامى للاعب السابق أوضح أن جارسيا أكد لبعض أصدقائه المقربين أنه سيقدم على ارتكاب فعل "مجنون" إذا لم تتبدل أحواله السيئة والتى لازمته لفترة طويلة للأفضل.

ولعب جارسيا البالغ من العمر 44 عاما وأبا لطفلين فى صفوف فريق بلد الوليد فى الفترة ما بين عامى 1988 و2011 ولم يتركه حتى اعتزاله، حيث قام النادى الأسبانى بتكريمه وعدم منح رقم قميصه لأى لاعب آخر حتى الآن.

وانضم جارسيا إلى المنتخب الأسبانى لكرة السلة ثمانى مرات، كما شغل منصب المدير الرياضى لفريق بلد الوليد ما بين عامى 2006 و2008 وهى الفترة التى هبط فيها الفريق إلى دورى الدرجة الثانية.

ولم تعلن سلطات مدينة بلد الوليد بعد عن هوية صاحب الجثة، حيث أن هناك شخصا آخر فقد فى نفس الفترة وفى عمر مقارب للاعب الأسبانى السابق، إلا أن قوات الشرطة المدنية أكدت أن الجثة التى عثر عليها هى جثة لالو جارسيا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة