لعنة الإصابة تُطارد 8 لاعبين فى الأهلى.. الأحمر يُجدد الصدام مع الجبلاية بشأن ملعب الأسيوطى.. و"عزومة" شوبير تجمع اللاعبين والجهاز الفنى على "سمك" بأحد المطاعم النيلية

الأربعاء، 01 أبريل 2015 09:20 م
لعنة الإصابة تُطارد 8 لاعبين فى الأهلى.. الأحمر يُجدد الصدام مع الجبلاية بشأن ملعب الأسيوطى.. و"عزومة" شوبير تجمع اللاعبين والجهاز الفنى على "سمك" بأحد المطاعم النيلية فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلى، خلال الساعات الماضية، عدة أحداث فرضت نفسها بقوة على سطح الأحداث الرياضية بين جدران القلعة الحمراء، فالجهاز الفنى بقيادة المدرب الإسبانى بات يخشى من تفاقم أزمة الإصابات التى أصبحت تضرب الفريق بقوة، وحرمته من عدد كبير من اللاعبين خلال التدريبات الماضية، وباتت تُهدد مشاركة أكثر من لاعب فى الاستحقاقات المقبلة، وأهمها مباراة الجيش الرواندى فى البطولة الأفريقية والإسماعيلى فى الدورى.

شبح الإصابات فى الأهلى يُطارد حاليا ثمانية لاعبين، هم: محمد نجيب وشريف عبد الفضيل وصبرى رحيل وإسلام رشدى وأحمد خيرى ولؤى وائل، وانضم إليهم النيجيرى بيتر وحسام عاشور.

الأهلى يواجه أزمة ملعب الأسيوطى


الأهلى يواجه أزمة أخرى تتمثل فى ملعب مباراة الأسيوطى، فالنادى يرفض خوضها يوم 14 أبريل، وأصرّ على تقديمها لتُقام يوم 12 أو تأجيلها لأجل غير مُسمى ما لم تُقام فى موعدها السابق وهو يوم 13 الجارى.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة قد قررت اليوم، الأربعاء، تأجيل مباراة الأهلى مع الأسيوطى فى الجولة الـ25 للدورى بسبب أعياد "شم النسيم"، حيث رفضت الجهات الأمنية إقامة مباريات بالدورى فى هذا اليوم.

ومن جانبه، قال علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالأهلى، إن ناديه مُصرُّ على عدم خوض مباراة الأسيوطى فى اليوم الذى حددته لجنة المسابقات وهو 14 إلا فى حالة واحدة وهى أن تكون مباراة الأهلى المُحتملة فى بطولة أفريقيا أمام المغرب التطوانى يوم 19 أبريل وليس يوم 18 الشهر ذاته.

وبات الأهلى على بُعد خطوة واحدة من مواجهة المغرب التطوانى فى دور الـ16 الأفريقى، بعدما فاز فى لقاء الذهاب بدور الـ32 على الجيش الرواندى بملعب الأخير بثنائية نظيفة، فيما فاز الفريق المغربى بأرضه على كانو بيلارز النيجيرى برباعية نظيفة.

وتابع عبد الصادق لـ"اليوم السابع": لقد تحدثت اليوم مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بشأن هذه الأزمة، وأكدت له صعوبة أن يلعب الأهلى مباراة الأسيوطى يوم 14 أبريل، لأن الفريق كان قد حدد اليوم ذاته للسفر للمغرب لخوض المباراة الأفريقية، وستكون الرحلة طويلة وشاقة للغاية، حيث تستغرق قرابة الـ15 ساعة ما بين سفر من القاهرة إلى مدينة برشلونة الإسبانية و"ترانزيت" ساعتين ببرشلونة، قبل أن يطير الفريق بعدها بالطائرة لمدنية طنجة، ومنها إلى مدينة تطوان عبر الأتوبيس.

وأكد عبد الصادق أنه ينتظر حتى تحديد موعد مباراة المغرب التطوانى، خاصة أن بطلا مصر والمغرب لم يصعدا حتى الآن رسمياً لدور الـ16 وبانتظار إياب دور الـ32 الأسبوع المقبل.

عزومة شوبير للاعبى الأهلى


ومن الأحداث المُثيرة فى القلعة الحمراء اليوم، الأربعاء، تلك "العزومة" التى أقامها الإعلامى أحمد شوبير للاعبى الفريق والجهاز الفنى بأحد المطاعم النيلية بالعجوزة، كما حرص اللاعبون على الاحتفال بعيد ميلاد سعد سمير مدافع الفريق خلال الدعوة، وأكد شوبير أن الجلسة ودية كان الهدف منها عودة أبناء الأهلى، إلى التجمع الدائم بعيداً عن المستطيل الأخضر، ولم تشهد الحديث فى عودة الدورى أو دورى أبطال أفريقيا.

وأبدى شوبير سعادته الغامرة، بعلاقة جاريدو بلاعبى الفريق مؤكدا أنه لم يتوقع أن العلاقة ودية بينه وبين اللاعبين إلى هذه الدرجة من الصداقة خارج الملعب، التى ستساهم فى رفع الروح المعنوية داخل الملعب، موضحا أن علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة بالنادى الأهلى، له فضل كبير فى تجمع اللاعبين والجهاز الفنى تحت هدف واحد وهو حصد الألقاب كعادة النادى الأحمر.


أخبار متعلقة..


- الجبلاية ترفض إلغاء إنذار شريف إكرامى رغم إعترافات جريشة

- بالفيديو والصور.. وجبة ” سمك ” تجمع شوبير ولاعبى الأهلى على ضفاف النيل









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة