بدء إعادة بناء "كنيسة السيدة العذراء" بالمنيا الثلاثاء المقبل

الجمعة، 10 أبريل 2015 11:58 ص
بدء إعادة بناء "كنيسة السيدة العذراء" بالمنيا الثلاثاء المقبل كنيسة - أرشيفية
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء صلاح الدين زيادة، محافظ المنيا، انتهاء أزمة "كنيسة السيدة العذراء" بقرية الجلاء بمركز سمالوط، من خلال البدء فى أعمال الهدم وإعادة بناء وتوسعة الكنيسة، وذلك يوم الثلاثاء المقبل، عقب الاحتفال بعيد القيامة المجيد.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده المحافظ اليوم، بحضور عدد من أهالى القرية من المسلمين والمسيحيين، واللواء محمد صادق الهلباوى مدير الأمن، واللواء هشام نصر مدير البحث الجنائى، واللواء عصام الليثى السكرتير العام المساعد للمحافظة، والقس داود ناشد وكيل مطرانيه سمالوط، وعدد من القيادات الأمنية والشعبية بمركز سمالوط.

نقل المحافظ خالص تهانيه للمسيحيين احتفالا بعيد القيامة المجيد، وأعرب عن أمنياته بعدم تكرار مثل هذه الأزمات، مؤكدا أن هناك الكثير من المتربصين لمصر وتماسكها وقوتها والتى تتمثل فى وحدة شعبها ونسيجها الواحد، وقال إن بيوت الله محفوظة بأمر الله، وقد حان الوقت لننهى كافة الخلافات والنزاعات لنتفرغ لبناء وطننا بمحبة وتسامح ووحدة شعبه.

من جانبه نقل القس داود ناشد، وكيل مطرانية سمالوط، خالص تحياته وتقديره للأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمحافظة على سرعة إنهاء المشكلة وحل الأزمة، وأكد أن الجميع أسرة واحدة، وستظل مصر دولة متحابة ومتسامحة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة