محافظ الإسكندرية يهنئ البابا تواضروس بـ"عيد القيامة" فى المقر البابوى

الجمعة، 10 أبريل 2015 01:28 م
محافظ الإسكندرية يهنئ البابا تواضروس بـ"عيد القيامة" فى المقر البابوى محافظ الإسكندرية أثناء تقديمه التهنئة للبابا تواضروس
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار هانى المسيرى، محافظ الإسكندرية، قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بالمقر الباباوى، لتهنئته بعيد القيامة المجيد والترحيب به فى الإسكندرية.

وأشار بيان صادر عن محافظة الاسكندرية، منذ قليل، أن البابا تواضروس الثانى رحب بمحافظ الاسكندرية، وهنأه بتوليه المنصب الجديد، متمنياً له التوفيق، وأكد البابا أنه مؤمن بأن مصر بها الكثير من الخير وشعبها قادر على دفعها إلى الأمام، ودليل ذلك جمع ٦٤مليار جنيه فى ظرف أسبوع لمشروع قناة السويس الجديده.

من جانبه أكد المحافظ أهمية ترتيب البيت من الداخل، بالإضافة إلى ضرورة العمل الجاد والدؤوب وأن يكون شعارنا فى المرحلة القادمة هو سياده القانون فى كافة المجالات، والاهتمام بأخبار المحافظات الأخرى لخلق روح من المنافسه بين المحافظات من أجل المواطن.

وشدد المحافظ على سعيه لإشراك المجتمع المدنى فى عملية التنمية من خلال حشد الشباب لأعاده السلوك المجتمعى فى المجتمع السكندري، بالإضافة إلى البدء فى تطبيق برنامج تدريب للمعلمين، ووضع حب الوطن فى احد فروعه و حشد المجتمع المدنى بأكمله لتنظيم حملات توعية .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة