محافظ القليوبية: لم يصلنى أى إنذار عن عيد "الأب" والاحتفال فكرة عامة

السبت، 11 أبريل 2015 02:25 ص
محافظ القليوبية: لم يصلنى أى إنذار عن عيد "الأب" والاحتفال فكرة عامة المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية
القليوبية - خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية، أنه لم يصله أى إنذار بشأن فكرة الاحتفال أو تخصيص يوم لتكريم "الأب"، على غرار احتفالات الدولة بعيد الأم فى 21 مارس من كل عام.

وأوضح محافظ القليوبية، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن فكرة تخصيص يوم لتكريم عيد الأب قدمها الدكتور ياسر سهيل، عميد كلية الفنون التطبيقية بجامعة بنها، بشأن رعاية الاحتفال الأول بعيد الأب على مستوى الجمهورية، يوم 21 أبريل من كل عام، وتكريم الأب المثالى بمحافظة القليوبية، وتكريم المشاركين فى مسابقة معايدة عيد الأب.

وأضاف عبد الظاهر، أن الفكرة نبيلة وهى فكرة عامة تم طرحها منذ سنوات، ولكنه لم يسلط عليها الضوء وتصبح حديثًا للإعلام، وأشار إلى أن فكرة تكريم الأب نابعة من داخل كل ابن وابنة وزوجه، تتويجًا للجهد والتعب والمعاناة التى يتحملها الأب كونه رب الأسرة.

وأشاد محافظ القليوبية بالفكرة، موجهًا التحية لكل من فكر فيها وتبناها واستطاع تنفيذها.

وقد أنذر المواطن ياسر محمد عبد الوهاب المقيم بـ"بنى محمد سلطان" مركز المنيا، محافظ القليوبية المهندس محمد عبد الظاهر، على يد محضر يتهمه فيه بالتعدى على فكرته بتخصيص يوم للاحتفال بعيد الأب.

وكان المحافظ، قد استجاب للطلب المقدم من الدكتور ياسر سهيل، عميد كلية الفنون التطبيقية بجامعة بنها، بشأن رعاية الاحتفال الأول بعيد الأب على مستوى الجمهورية، يوم 21 أبريل من كل عام، وتكريم الأب المثالى بمحافظة القليوبية، وتكريم المشاركين فى مسابقة معايدة عيد الأب.

وتضمنت عريضة الدعوى المرفوعة المطالبة بعزل المحافظ بعد قيامه بتخصيص يوم 21 إبريل عيدًا من كل عام، وتكريم الأب المثالى بمحافظة القليوبية، ووصفه بـ"المخالف لحقوق الملكية الفكرية".

وسبق أن أقام المواطن ياسر محمد عبد الوهاب، أول دعوى قضائية رسمية بمحكمة المنيا حملت رقم 371 لسنة 2015، للمطالبة بتخصيص يوم للاحتفال بعيد الأب، وتحدد لها جلسة 19 مايو لسنة 2015.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة