"التحالف الشعبى": تعديلات قوانين الانتخابات "مخيبة للآمال"

الجمعة، 17 أبريل 2015 01:55 م
"التحالف الشعبى": تعديلات قوانين الانتخابات "مخيبة للآمال" مدحت الزاهد نائب رئيس حزب التحالف الشعبى الاشتراكى والقائم بأعمال رئيس الحزب
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مدحت الزاهد نائب رئيس حزب التحالف الشعبى الاشتراكى، والقائم بأعمال رئيس الحزب، إن تعديلات قوانين الانتخابات جاءت مخيبة للآمال، مؤكدًا أن هذا القانون لن يفرز برلمانا قادرا على قيادة مصر بل سيكون برلمانا أقرب للسلطة على حد قوله.

وأوضح "الزاهد " لـ"اليوم السابع" أن هناك خلطًا بين البرلمان وحزب السلطة، حيث يعتقد البعض أن دور البرلمان القادم هو مساندة السلطة وليس مراقبتها، مشيرًا إلى أن تعديلات القوانين تفتح الباب أمام رجال الأعمال وكبار العائلات للوصول للبرلمان.

وأشار "الزاهد " إلى أن الحزب مازال على موقفه بعدم المشاركة فى الانتخابات، موضحا أنه ربما يتم إعادة النظر فى القرار من خلال اجتماع الأمانة المركزية المقرر عقده الشهر القادم، إذا طلب الأعضاء ذلك.

ولفت نائب رئيس حزب التحالف إلى وجود اتجاهين داخل الحزب الأول يرى أنه لا وجود للأحزاب من خلال هذه القوانين "المعيبة" فى البرلمان القادم، فيما يرى الاتجاه الثانى ضرورة المشاركة فى الانتخابات والالتحام بالجماهير فى هذا الحدث.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة