محافظ القاهرة يعيد فتح شوارع بمدينة نصر احتكرها الأهالى وأغلقوها

السبت، 18 أبريل 2015 04:09 م
محافظ القاهرة يعيد فتح شوارع بمدينة نصر احتكرها الأهالى وأغلقوها جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة
كتبت منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة شارع عباس العقاد بحى شرق مدينة نصر لمتابعة تعليماته لرئيس الحى بتحرير الشوارع الفرعية والتى احتكرها بعض الأهالى وحولوها إلى شوارع "خصوصى".

وأعاد المحافظ الشوارع للاستخدام العام، ورفع الاشغالات منها وتنظيم انتظار السيارات بها، وإخلاء الأرصفة للمشاة مع إعادة رصفها وإنارتها وتقليم الأشجار مع الاعتناء بالساحات الخضراء بالجزر الوسطى.

وأكد المحافظ متابعة كافة المحلات والشركات التجارية الكبرى المتخصصة فى السيارات والسيراميك بشارع عباس العقاد والتأكد من عملها بتراخيص، والتزام أصحاب المحلات بالمساحات المُحَدَّدَة لهم طبقاً للتراخيص مع اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وتفقد المحافظ خلال الجولة الشارعين الرابطين بين عباس العقاد وأحمد قاسم جودة بعد رفع أجهزة الحى الإشغالات منهما، وإعادة رصفهما وتحديد انتظار السيارات على جانبى الطريق بشكل عمودى فقط مع عدم السماح نهائيًا بالانتظار على جانبى الجزيرة الوسطى التى تم إعادة تشجيرها وإنارتها وإعادتها إلى شكلها الأصلى.

وأصدر المحافظ تعليماته برفع كبائن الكهرباء والتليفونات من منتصف الشوارع إلى أحد الجوانب مع التأكد من إحكام غلقها لعدم العبث بها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة