أول مصرية مسئولة عن نظام التعليم عن بعد فى أمريكا ضيفة الأكاديمية البحرية

الأحد، 19 أبريل 2015 10:12 ص
أول مصرية مسئولة عن نظام التعليم عن بعد فى أمريكا ضيفة الأكاديمية البحرية الدكتورة عزة هيكل عميد كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية البحرية
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستضيف الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، الدكتورة مايسة أبو يوسف، أول مصرية مسئولة عن نظام التعليم عن بعد فى الولايات المتحدة الأمريكية، عميدة التواصل التعليمى العالمى فى واحدة من أكبر الجامعات الحكومية فى ذلك المجال.

وتلقى "يوسف" ندوة فى الأكاديمية يوم الثلاثاء المقبل الموافق 21 أبريل فى تمام الساعة 12 ظهرا، بمقر الأكاديمية فى مساكن شيراتون، يتم خلال الندوة الإعلان عن أول نظام تعليم عن بعد مشترك بين جامعة كين الأمريكية الحكومية والأكاديمية العربية للعلوم والنقل البحرى.

و"يوسف" هى ابنة الفنانة الراحلة إحسان القلعاوى، وتمكنت خلال فترة عملها فى الولايات المتحدة الأمريكية من تحقيق العديد من الإنجازات حتى تولت منصب عميدة التواصل التعليمى العالمى، وهو أحد أنظمة التعليم الحديثة عن بعد.. وتدير الندوة الدكتورة عزة هيكل عميد كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية البحرية.

وأعرب الدكتور نادر عبد الحكيم، وكيل كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية البحرية عن سعادتهم بتلك الندوة وباستقبال قيمة علمية كبيرة مثل الدكتورة مايسة أبو يوسف.








مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

mohammed

لما عندنا كفاءات ليه مابنستفيدش منها

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مهران

الى الرئيس عبد الفتاح السيسى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة