الموسيقى العسكرية وصراخ النساء ودموع ضباط الداخلية تودع "عاطف الإسلامبولى" شهيد الواجب بالجيزة.. "احترام المواطن والحفاظ على أمنه" آخر وصايا الفقيد.. وزملاؤه يؤكدون: كان نموذجا حيا للانضباط والتضحية

الخميس، 02 أبريل 2015 02:13 م
الموسيقى العسكرية وصراخ النساء ودموع ضباط الداخلية تودع "عاطف الإسلامبولى" شهيد الواجب بالجيزة.. "احترام المواطن والحفاظ على أمنه" آخر وصايا الفقيد.. وزملاؤه يؤكدون: كان نموذجا حيا للانضباط والتضحية جانب من الجنازة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على أصوات الموسيقى العسكرية وصراخات النساء ودموع الضباط، ودع الآلاف جثمان الشهيد عاطف الإسلامبولى مفتش مباحث شرق الجيزة إلى مثواه الأخير فى جنازة مهيبة.

تقدم الجنازة قيادات الداخلية اللواء سيد شفيق مساعد وزير الداخلية للأمن واللواء كمال الدالى رئيس قطاع الأمن العام واللواء طارق نصر مدير أمن الجيزة.

وتعالت صرخات النساء فور خروج الجثمان من مسجد الإسلامبولى بالبدرشين مسقط رأس الشهيد، كما انهارت زوجته وأقاربه من البكاء.

أصدقاء الشهيد يرثون زميلهم: كان نموذجا حيا للقيادة


وقال أصدقاء الشهيد إنه كان نموذجا حيا للقيادة الجادة، فكان يحضر لعمله فى التاسعة صباحا ولا يعود إلا عند منتصف الليل لمنزله، وكان لا يبالى من الخارجين عن القانون فقد كان يصر على الخروج أمام الضباط بنفسه.

وأضافوا أن الشهيد كانت آخر وصاياه احترام المواطن وتحقيق الأمن له والمعاملة الكريمة للجميع، ما لم يثبت تورطه فى جريمة.

واقعة استشهاد العميد عاطف الإسلامبولى


وكشف مصدر أمنى بمدرية أمن الجيزة، أن أجهزة الأمن تلقت بلاغًا بوقوع حادث سطو مسلح على سيارة نقل أموال تقل مبلغ 5 ملايين جنيه، أثناء سيرها على الطريق الدولى فى طريقها إلى أسيوط، حيث اعترضها 5 مسلحين فانتقلت قوة أمنية من شرطة مباحث شرق الجيزة إلى مكان الواقعة، وتبادلوا إطلاق الرصاص مع الخارجين عن القانون.

وأضاف المصدر، أن التحريات رجحت أن تكون هذه العصابة هى نفسها من قامت بالاستيلاء على السلاح الميرى لضابط أمن مركزى منذ أيام، مؤكدًا أن قوات الأمن تلاحق المتهمين بعد فرارهم إلى المنطقة الجبلية بالصف.

العميد عاطف الإسلامبولى قضى 25 سنة من عمره فى خدمة الشعب


وقضى العميد عاطف الإسلامبولى 25 سنة من عمره فى خدمة الشعب، من خلال عمله بجهاز الشرطة، حيث إنه خريج دفعة 1990 وعمل بعدة أماكن؛ أبرزها قطاع أمن الجيزة، حيث شغل معاون مباحث العياط، ثم رئيس مباحث الصف، ومنها للعمل بحكمدارية الجيزة، ثم مفتش مباحث الشرق منذ عام .



أخبار متعلقة:


- قيادات الداخلية يؤدون صلاة الجنازة على الشهيد عميد عاطف الإسلامبولى











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة