عروض إبداعية فى قصر التذوق الثقافى بالإسكندرية احتفالا بذكرى تأسيسه

الخميس، 02 أبريل 2015 12:03 ص
عروض إبداعية فى قصر التذوق الثقافى بالإسكندرية احتفالا بذكرى تأسيسه قصر التذوق الثقافى بالإسكندرية
كتبت إيناس الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بمناسبة مرور أربعة أعوام على تأسيسه، يحتفل قصر التذوق الثقافى بالإسكندرية بعيد ميلاده الرابع على مسرح الحرية للإبداع، يوم الثلاثاء المقبل، وذلك من خلال حفل متنوع من العروض الإبداعية، من الغناء والشعر، والفنون الشعبية.

تحدثت أميرة مجاهد، المنسق الإعلامى لقصر التذوق الثقافى بالإسكندرية، لـ"اليوم السابع"، عن الحفل الذى يعرض جهد أربع سنوات من العمل قائلة: "الحفل يبرز حصيلة أربعة أعوام من العمل فى مجال الأدب والفنون، وتنمية المواهب والقدرات الإبداعية للشباب، إلى جانب عرض أبرز الندوات والحلقات النقاشية التى تناولها الصالون فى الأعوام السابقة، وأبرز المواهب التى ساعد الصالون فى دعمها".

وتكمل "مجاهد": "الحفل سينطلق من مسرح الحرية للإبداع بالإسكندرية تحت شعار (أن نكون معًا هى البداية، والبقاء معًا هو التقدم، والعمل معًا هو النجاح)، ويضم مجموعة من العروض المتنوعة تبدأ بعرض للنادى النوبى العام بالإسكندرية، يقدمه باند (أرتى نوبى)، ثم عرض لفريق قصر التذوق للفنون الشعبية، ويتخلل الحفل مجموعة من الفقرات المتنوعة للشباب المبدعين فى مجالات مختلفة أهمها الشعر".

تنهى "مجاهد" حديثها: "الدعوة عامة للجميع، ولكل من يرغب فى المشاركة بالاحتفال بفعاليات قصر التذوق الثقافى الفنية والشعرية".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة