بالفيديو..وزير الدفاع يلتقى نظيره اليونانى لبحث المتغيرات الإقليمية والدولية

الإثنين، 20 أبريل 2015 12:35 م
بالفيديو..وزير الدفاع يلتقى نظيره اليونانى لبحث المتغيرات الإقليمية والدولية الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع ووزير الدفاع اليونانى
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بانوس كامينوس وزير الدفاع لدولة اليونان الذى يزور مصر حالياً على رأس وفد رفيع المستوى، يضم رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة اليونانية الفريق أول ميخائيل كوستاراكوس فى زيارة رسمية تستغرق عده أيام .
 الفريق أول صدقى صبحى يستقبل نظيره اليونانى  -اليوم السابع -4 -2015
الفريق أول صدقى صبحى يستقبل نظيره اليونانى

وأجريت لوزير الدفاع مراسم استقبال رسمية بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع وعزفت الموسيقات العسكرية السلام الوطنى لكلا البلدين .

تناول اللقاء تطورات الأوضاع بالمنطقة والمتغيرات على الساحتين الإقليمية والدولية وانعكاسها على الأمن والاستقرار بالشرق الأوسط وسبل تعزيز التعاون والعلاقات العسكرية بين القوات المسلحة لكلا البلدين، كما بحث الجانبان أوجه التعاون فى المجالات العسكرية والتدريبات المشتركة بين مصر واليونان وتبادل الخبرات بين الجانبين فى مختلف المجالات .
حرس الشرف يصطف لاستقبال وزير الدفاع اليونانى  -اليوم السابع -4 -2015
حرس الشرف يصطف لاستقبال وزير الدفاع اليونانى

وأكد وزير الدفاع اليونانى أن التعاون العسكرى مع القوات المسلحة المصرية ذو أهمية إستراتيجية بالنسبة لليونان كجزء من تعزيز قوى الإستقرار فى المنطقة .

من جانبه، أكد القائد العام على عمق الروابط الراسخة التى تجمع البلدين معرباً عن تطلعه أن تشهد المرحلة القادمة مزيداً من التعاون المشترك بين البلدين .
حضر اللقاء الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة والسفير اليونانى بالقاهرة .




مباحثات مشتركة بين الفريق أول صدقى صبحى ووزير الدفاع اليونانى  -اليوم السابع -4 -2015
مباحثات مشتركة بين الفريق أول صدقى صبحى ووزير الدفاع اليونانى



موضوعات متعلقة:


وزير الدفاع اليونانى يصل القاهرة للقاء الرئيس السيسى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة