عودة بنزيما وبيل للريال أمام يوفنتوس

السبت، 25 أبريل 2015 12:52 م
عودة بنزيما وبيل للريال أمام يوفنتوس كارلو أنشيلوتي
كتب محمود البي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، عودة الفرنسى كريم بنزيما لصفوف الملكى فى مواجهة يوفنتوس بنصف نهائى دورى أبطال أوروبا، المقرر له فى الـ5 من مايو المقبل، بملعب السيدة العجوز، عقب تعافيه من الإصابة التى لحقت به مؤخرا.

وقال أنشيلوتى فى المؤتمر الصحفى لمباراة سيلتا فيجو غدا بالجولة الـ33 من الليجا، إن سيرجو راموس سوف يلعب فى الدفاع وليس متوسط الميدان، على الرغم من أنه نجح فى القيام بدوره فى مباراة ربع نهائى تشاميونزليج أمام أتلتيكو مدريد التى فاز بها الفريق الملكى بهدف.

وعن عودة الويلزى جاريث بيل من الإصابة رد: بيل سوف يكون جاهزا للعب فى مباراة إشبيلييه بالدورى المقرر لها 2 من مايو المقبل ضمن منافسات الجولة الـ35 من الليجا.

وأضاف أنشيلوتى أن الكرواتى لوكا مودريتش سوف يعود لصفوف الفريق الملكى خلال مباراة خيتافى فى 24 مايو المقبل قبل نهاية الموسم الحالى حسب الجدول الزمنى لتعافيه من إصابته بالركبة.

وعن غضب إيسكو من قلة اللعب قال أنشيلوتى، إنه يتفهم موقفه جيدا لأنه كل لاعب يرغب فى اللعب بصفة أساسية باستمرار وهذا لا يزعجه.

وأشاد أنشيلوتى بإحترافية المكسيكى خافيير هيرنانديز" تشيتشاريتو" خلال الفترة الماضية مؤكدا أن موقفه بالبقاء أو الرحيل سوف يتحدد نهاية الموسم.

وأردف أنشيلوتى أن مهاجم الفريق خيسى لن يرحل عن صفوف الفريق كما أكد أن فريقه لن يفكر فى فوز أو خسارة برشلونة أمام إسبانيول لأنه يجب على فريقه الفوز غدا فى فيجو للحفاظ على حظوظه فى التتويج بالليجا.


أخبار متعلقة:


- برشلونة يتسلح بكل نجومه أمام إسبانيول فى ديربى كتالونيا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة