البريميرليج × أسبوع.. سيتى أقوى هجوم وفينجر يواصل الفشل أمام مورينيو

الإثنين، 27 أبريل 2015 02:02 م
البريميرليج × أسبوع.. سيتى أقوى هجوم وفينجر يواصل الفشل أمام مورينيو مورينيو وفينجر
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد 34 جولة من الدورى الإنجليزى الممتاز، نرصد لكم حصاد ملخص لأهم الأرقام التى تم تحقيقها حتى الآن فى "البريميرليج".

"7" خسائر للمان يونايتد فى الدورى حتى الآن منهم السقوط مرتين متتاليتين الأولى من تشيلسى والثانية من ايفرتون بثلاثية نظيفة بعد الفوز فى 6 مباريات متتالية.

"13" مباراة فشل خلالها الفرنسى آرسين فينجر المدير الفنى لأرسنال فى الفوز على جوزيه مورينيو صاحب الـ7 انتصارات على فينجر بينما حضر التعادل 6 مرات.

"70" هدفاً حصيلة مانشستر سيتى من الأهداف ليصبح أكثر فريق يسجل هذا الموسم حتى الآن.

"9" مباريات متتالية لم يخسرها أرسنال فى "البريميرليج" .

"26" هدفاً حصيلة بيرنلى متذيل الجدول بـ26 نقطة، وهو أقل فريق يسجل هذا الموسم بالتساوى مع سندرلاند صاحب المركز الـ18 بـ30 نقطة وأستون فيلا صاحب المركز الـ15 برصيد 32 نقطة.

"26" هدفاً دخلوا شباك تشيلسى فى الدورى لتساوى مع ساوثهامبتون الذى كان صاحب أقوى دفاع فى "البريميرليج" طوال الموسم.

"6" تسديدات يحتاجها أستون فيلا ليسجل هدف تحت قيادة تيم شيرود المدير الفنى للفريق، بينما كان الفريق يسجل بعد كل 16 تسديدة تحت قيادة المدرب السابق بول لامبيرت.

"12" هدفاً سكنوا شباك هال سيتى فى الدورى من خارج منطقة الجزاء، ليصبح أكثر فريق يتلقى أهداف من خارج منطقة الجزاء هذا الموسم.

"88" فرصة تسجيل صنعها البلجيكى ايدين هازارد نجم تشيلسى فى الدورى حتى الآن، و254 مراوغة ناجحة لنجم البلوز واللاعب الافضل فى البريميرليج هذا الموسم.

وبشكل عام يستمر تشيلسى فى صدارة الدورى بـ77 نقطة وبفارق 10 نقاط عن مانشستر سيتى الوصيف بفارق الأهداف عن أرسنال، ويتربع الأرجنتينى سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى على عرش الهدافين بـ21 هدفاً وبفارق هدف واحد عن هارى كين نجم توتنهام وهدفين عن دييجو كوستا مهاجم تشيلسى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة