غدا.. فتح باب الترشح لانتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد.. المتحدث باسم الحزب: ستشهد إقبالا كبيرا.. ولا يوجد بها نظام القوائم.. وسكرتير عام مساعد الحزب: العائلة الوفدية قادرة على لم الشمل

الثلاثاء، 28 أبريل 2015 02:10 م
غدا.. فتح باب الترشح لانتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد.. المتحدث باسم الحزب: ستشهد إقبالا كبيرا.. ولا يوجد بها نظام القوائم.. وسكرتير عام مساعد الحزب: العائلة الوفدية قادرة على لم الشمل السيد البدوى رئيس حزب الوفد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر حزب الوفد فتح باب الترشح لانتخابات الهيئة العليا غدا الأربعاء الموافق 29 أبريل بمقر الحزب الرئيسى بالدقى، لتلقى طلبات الأعضاء الراغبين فى الترشح، ولمدة ستة أيام على أن تجرى الانتخابات فى 15 مايو المقبل.

بدوره قال حسام الخولى سكرتير عام مساعد حزب الوفد، إن غدا سيتم فتح باب الترشح لانتخابات الهيئة العليا للحزب، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن تشهد هذه الانتخابات إقبالا كبيرا من أعضاء الحزب كما هو المعتاد فى أى انتخابات لها.

وأضاف "الخولى" لـــ"اليوم السابع"، أن العضو الذى له حق الترشح ينبغى أن يكون مقيدا فى الجمعية العمومية للحزب هذا إلى جانب أن يكون مسددا لاشتراك العضوية وينبغى أن يرفق مع طلبه للترشح سيرته الذاتية، مؤكدا أن الوفديين لهم القرار الأول والأخير فى اختيار أى عضو.

وأكد الخولى أنه سيترشح لانتخابات الهيئة العليا للوفد، مشيرا إلى أن أى انتخابات قد تشهد خلافات بين عدد من الأعضاء إلا أنه فى النهاية فإن العائلة الوفدية تستطيع لم الشمل وإزالة أى خلافات بمجرد انتهاء الانتخابات.

الهيئة العليا


فيما أكد بهجت الحسامى المتحدث باسم حزب الوفد، أن انتخابات الهيئة العليا للحزب ستشهد إقبالا كبيرا هذه المرة، مشيرا إلى أن الحزب مضطر لإجرائها فى 15 مايو بعد توقف انتخابات البرلمان نتيجة لحكم المحكمة الدستورية بعدم دستورية قوانين الانتخابات متوقعا ألا تشهد الانتخابات أى خلافات خلال الفترة المقبلة.

وأضاف الحسامى، أنه لا توجد قوائم انتخابية خلال انتخابات الهيئة العليا للوفد، مشيرا إلى أن هذا الأمر عرض على الدكتور السيد البدوى رئيس الحزب فى وقت متأخر لذلك قرر أن تسير الانتخابات كما هو المعتاد فى الوفد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة