هشام هلال: أسعى للتنوع.. وأواصل كتابة الحلقات الأخيرة لـ"حوارى بوخارست"

الثلاثاء، 28 أبريل 2015 02:43 ص
هشام هلال: أسعى للتنوع.. وأواصل كتابة الحلقات الأخيرة لـ"حوارى بوخارست" السيناريست هشام هلال
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال السيناريست هشام هلال لـ"اليوم السابع"، إنه يسعى دائمًا للتنوع فيما يقدمه للدراما التليفزيونية، منذ بداياته، لافتًا إلى أن مسلسله الجديد "حوارى بوخارست"، والذى يضم مجموعة كبيرة من الفنانين بجانب الفنان أميرة كرارة، مختلف شكلاً وموضوعًا عن مسلسله الأخير "أنا عشقت"، والذى تعاد حلقاته هذه الأيام على قناة النهار، فالأول رومانسى اجتماعى، والآخر شعبى أكشن.

وأشار هلال، إلى أن مسلسل "حوارى بوخارست"، يضع خطوطًا عريضة حول العديد من إهمالات الدولة، مثل اهتمامها فقط برياضة كرة القدم، وتجاهلها التام لباقى الألعاب الرياضية، الأمر الذى يسبب الاكتئاب والإحباط للعديد من أبطال العالم فى مصر، الذين يمارسون الألعاب الفردية، ويجعلهم يتجهون لمهن أخرى.

وأكد هلال، أن حرصه على التنوع فى الكتابة يفيده هو بشكل شخصى، ويجعله يتطرق لفئات مجتمعية مختلفة ومناقشة قضايا متعددة، وهذا يفيد أيضًا المشاهد، الذى يتابع الأعمال التى يقدمها.

وفى السياق ذاته أوضح هلال، أنه يواصل حاليًا كتابة الحلقات الأخيرة من مسلسله "حوارى بوخارست"، لافتًا إلى أنه يحرص على الذهاب لمواقع التصوير من الحين للآخر، بحيث يتابع عمليات سير التصوير.

المسلسل يجمع كرارة بالسيناريست هشام هلال للمرة الرابعة على التوالى بعد مسلسلات "طرف ثالث"، و"تحت الأرض"، و"أنا عشقت"، من إخراج محمد بكير، وإنتاج دينا كريم، ويشارك فى بطولة العمل الراقصة دينا وأحمد سلامة وعلا غانم ومى سليم وميريهان حسين ودنيا عبد العزيز وميسرة وأحمد حاتم وأحمد صيام وأحمد فتحى وعمر متولى وسارة سلامة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة