الجبهة المصرية تدعو لقائمة مدنية لتمرير القوانين الصادرة فى عهد السيسى ومنصور

الأربعاء، 29 أبريل 2015 07:19 م
الجبهة المصرية تدعو لقائمة مدنية لتمرير القوانين الصادرة فى عهد السيسى ومنصور ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل وعضو المجلس الرئاسى للجبهة المصرية
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن ائتلاف الجبهة المصرية ترحيبه بانضمام أى كيانات جديدة للجبهة بهدف تشكيل قائمة موحدة تضم كل القوى المدنية الداعمة لرئيس عبد الفتاح السيسى، لتكوين كتلة برلمانية قادرة على تمرير كل القوانين الصادرة من الرئيسين عدلى منصور وعبد الفتاح السيسى.

ومن جانبه، قال ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل عضو المجلس الرئاسى للجبهة المصرية، إن اتحاد عمال مصر حضر الاجتماع الخاص بالجبهة المصرية، وكذلك المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد، فيما فوض أحزاب المؤتمر والتجمع المستشار يحيى قدرى عضو المجلس الرئاسى للائتلاف لتمثيل وجهة نظرهم فى الاجتماع.

وأضاف الشهابى لـ"اليوم السابع" أن الاجتماع دعا لتكتل سياسى أوسع لتشكيل قائمة موحده دون محاصصة وأن يكون مرشحوها على مستوى أعلى من الكفاءة لتجنب أن تنافس الأحزاب المدنية بعضها البعض، بما يفسح الطريق أمام التيار السلفى للفوز بالقوائم منفردا.

وأشار الشهابى إلى أن القوى المدنية الداعمة للرئيس السيسى يجب أن تلتف لتكوين قائمة موسعة تضن الموافقة على القوانين الصادرة من الرئيسين عبد الفتاح السيسى وعدلى منصور، وأن تكون ظهيرا سياسيا للرئيس فى البرلمان، فى ظل عودة الهجوم على الرئيس من الإعلام.

والجدير بالذكر أن حضور أحزاب الجبهة المنسحبين يأتى بعد خروجهم عن الجبهة المصرية فى الجولة السابقة للانتخابات البرلمانية .








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة