بالصور.. إيرانيون يخرجون إلى الشوارع ابتهاجًا بالتوصل لاتفاق نووى مع الغرب.. نشطاء التواصل الاجتماعى رحبوا بالاتفاق.. ودعوات لاستقبال وزير خارجية طهران فى المطار

الجمعة، 03 أبريل 2015 03:20 ص
بالصور.. إيرانيون يخرجون إلى الشوارع ابتهاجًا بالتوصل لاتفاق نووى مع الغرب.. نشطاء التواصل الاجتماعى رحبوا بالاتفاق.. ودعوات لاستقبال وزير خارجية طهران فى المطار فرحة الإيرانيين بالتوصل لاتفاق نووى
كتبت إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر الشعب الإيرانى عن فرحته وسعادته بالتوصل لاتفاق نووى، وخرج العشرات إلى الشوارع قاصدين وزارة الخارجية، للتعبير عن شكرهم وامتنانهم لوزير الخارجية الإيرانى محمد جواد ظريف رئيس الوفد النووى المفاوض، وهو نفس ما قام به الشعب الإيرانى عندما فاز روحانى فى الانتخابات الرئاسية العام الماضى.


اليوم السابع -4 -2015
احتفالات الايرانيين فى الشوارع




اليوم السابع -4 -2015
جانب من الاحتفالات



فيما عبر النشطاء من الإيرانيين، على شبكات التواصل الاجتماعى تويتر وفيس بوك، عن سعادتهم لتوصل بلادهم لاتفاق لحل البرنامج النووى الإيرانى مع القوى العالمية، والذى تحددت أطره مساء أمس الخميس.


اليوم السابع -4 -2015


كما قام الإيرانيون بتدشين حملة على مواقع التواصل الاجتماعى تدعو للذهاب إلى المطار لاستقبال وزير الخارجية الإيرانى محمد جواد ظريف ورئيس الفريق الإيرانى المفاوض وأعضاء الفريق، الذى سوف يصل اليوم الجمعة إلى مطار مهر أباد قادمًا من سويسرا.


اليوم السابع -4 -2015


وشكر عدد من المتابعين والنشطاء وزير الخارجية جواد ظريف، على جهوده للتوصل لاتفاق نووى على مدار عام من المفاوضات، التى بدأت بعد فوز روحانى ونقله للملف النووى إلى وزارة الخارجية، يتمكن من خلاله رفع العقوبات التى انهكت اقتصادهم على مدار السنوات الماضية.


اليوم السابع -4 -2015


ولم ينس الإيرانيون التغريدات بصور لرئيس وزراء إسرائيل نتنياهو تعبر عن استيائه من حدوث اتفاق نووى مع إيران.

اليوم السابع -4 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة