الحزن يخيم على أهالى قرية الباشا بالشرقية بعد مصرع طفل انفجر فيه جسم غريب أمام منزله.. والد الضحية باكيًا: "احتسبت نجلى عند الله".. والطب الشرعى والنيابة لم يتوصلا لأسباب الوفاة

الخميس، 30 أبريل 2015 05:30 م
الحزن يخيم على أهالى قرية الباشا بالشرقية بعد مصرع طفل انفجر فيه جسم غريب أمام منزله.. والد الضحية باكيًا: "احتسبت نجلى عند الله".. والطب الشرعى والنيابة لم يتوصلا لأسباب الوفاة جثمان الطفل أثناء تشييعه
الشرقية- حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من الحزن والذهول على أهالى قرية كفر الباشا بمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية، وذلك بعد مصرع الطفل "إسلام لطفى على أنور"، 5 سنوات ونصف، إثر انفجار جسم غريب أثناء لهوه مع أشقائه أسفل شجرة أمام منزله.

الأهالى يشيعون جثمان الطفل  -اليوم السابع -4 -2015
الأهالى يشيعون جثمان الطفل


أهالى الطفل كانوا على بعد متر من الانفجار


من جانبه، قال أحمد منصور، ملازم أول بمديرية أمن سوهاج، وعم الطفل المتوفى، إن ما يثير الاستغراب أن والد الطفل ووالدته كانا يتواجدان على بعد متر واحد، مضيفًا أن أشقاءه كانوا يلعبون معه وبجواره، وفجأة سمع والداه صوت انفجار شديد هرعا على إثره إلى نجلهم ليجدوه فارق الحياة فى التو واللحظة.

جثمان الطفل أثناء تشييعه -اليوم السابع -4 -2015
جثمان الطفل أثناء تشييعه


وأضاف لـ"اليوم السابع"، أنه على الفور أبلغ مركز شرطة ديرب نجم وانتقل الرائد عصام عتيق، رئيس مباحث المركز، ومعه معاونو المباحث وباقى قوة الأمن، والرائد هانى عبد التواب، نائب مأمور المركز، وقاموا بفحص المكان ومعاينة جثة الطفل، وبعدها حضرت قوة من خبراء المفرقعات برئاسة اللواء طارق العجيزى، مساعد مدير أمن الشرقية للمفرقعات، وقاموا بتمشيط المنطقة ومعهم ضباط من الأمن الوطنى ومباحث المديرية ولم يتوصلوا لسبب الانفجار.

جثمان الطفل فى المقابر  -اليوم السابع -4 -2015
جثمان الطفل فى المقابر


الابن كان يلهو بألعاب نارية


وأكد حسام مصطفى عطية، نائب مدير بنك الأهلى بديرب نجم، وعم الطفل، أن والد الطفل كان متواجدًا أثناء لهو ابنه بـ"صواريخ وبمب وكربون وبارود" حسب أقوال شقيقه الأكبر، 9 سنوات، مشيرًا إلى أنه من الغريب أن معاينة النيابة عاينت الجثة والمنزل وأمرت بعرض الجثة على الطب الشرعى ولم يكتشفوا سبب الوفاة.

أسرة الطفل تتلقى واجب العزاء -اليوم السابع -4 -2015
أسرة الطفل تتلقى واجب العزاء


والد الطفل باكيًا: احتسبت نجلى عند الله


من جانبه، قال والد الطفل باكيًا: "احتسبت نجلى عند الله، وأنا كنت بمدخل منزلى الجديد وأولادى يلعبون بجوارى وسمعت صوت انفجار شديد وعندما وصلت وجدت نجلى فارق الحياة"، موضحًا أن الطفل المتوفى كان توأمًا لأخيه يوسف ولديه من الأولاد توأم آخر "محمد ويارا".

عم الطفل يتلقى العزاء مع الأسرة -اليوم السابع -4 -2015
عم الطفل يتلقى العزاء مع الأسرة


  -اليوم السابع -4 -2015


 محرر اليوم السابع مع أسرة الطفل  -اليوم السابع -4 -2015
محرر اليوم السابع مع أسرة الطفل


 محرر اليوم السابع يتحدث مع أسرة الطفل  -اليوم السابع -4 -2015
محرر اليوم السابع يتحدث مع أسرة الطفل


محرر اليوم السابع وسط أسرة الطفل  -اليوم السابع -4 -2015
محرر اليوم السابع وسط أسرة الطفل



موضوعات متعلقة..


- مصرع طفل انفجر فيه جسم غريب أثناء لهوه أمام منزله بديرب نجم بالشرقية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة