بالصور.. مظهرك أهم عنصر لشغل وظيفة جديدة

الخميس، 30 أبريل 2015 11:06 ص
بالصور.. مظهرك أهم عنصر لشغل وظيفة جديدة الإهتمام بالمظهر
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شغل وظيفة جديدة هو أحد التحديات الهامة التى تواجهها حواء، وخاصة عند إجراء مقابلات العمل، حيث إن هناك عدة خطوات لإنجاحك فى هذه المقابلات منها: إعداد السيرة الذاتية cv، وكذلك الاهتمام بالمظهر، الذى يعد أهم عنصر بالنسبة لحواء، بحسب جريدة "دايلى ميل" البريطانية.

طلاء الأظافر جزء من مظهرك فى الإنترفيو -اليوم السابع -4 -2015
طلاء الأظافر جزء من مظهرك فى الإنترفيو


وذكرت الجريدة أن أصحاب الشركات والمتخصصين فى مجالات التوظيف كشفوا أن المظهر أهم عنصر لاختيار المرأة فى الوظائف الجديدة، حيث إن الاهتمام بالشعر والمكياج وكذلك نوع الملابس أهم من الكفاءة المهنية فى بعض الأحيان.

	الانطباع الأول فى مقابلات العمل يدوم -اليوم السابع -4 -2015
الانطباع الأول فى مقابلات العمل يدوم


فيونا جولفار، أحد المتخصصين فى مقابلات العمل، قال، إن الصورة العامة والمظهر بشكل عام يؤثر فى اختيارات أصحاب العمل، فالاهتمام بالملابس وحده لا يكفى ولكن لا بد من الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة فى مظهرك مثل: الحذاء، الشعر، طلاء الأظافر.
	ليس من الضرورى شراء الملابس مرتفعة الثمن -اليوم السابع -4 -2015
ليس من الضرورى شراء الملابس مرتفعة الثمن


وقالت سيرينا هود، محررة الموضة فى إحدى الصحف البريطانية، "يمكنكِ تكوين رأيك أو انطباعك عن أى شخص بمجرد دخوله من الباب إلى مقابلة العمل، مضيفة أن 30 ثانية كافية لتكوين انطباع عنكِ بمجرد دخولك للإنترفيو، وعلى أساسها يتم اختيارك فى الوظيفة من عدمه.

وللحصول على أفضل مظهر لكِ لا يتطلب الأمر إنفاق الكثير من الأموال، بل يمكنكِ الاهتمام بشراء الإكسسوارات البسيطة والملابس الأنيقة وليست مرتفعة الثمن، فليس من الضرورى شراء الملابس الماركات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة