بالصور.. عبوة 15 مايو استهدفت كشك مرور.. ومجهولون فجروها عن بعد

الأحد، 05 أبريل 2015 12:47 م
بالصور.. عبوة 15 مايو استهدفت كشك مرور.. ومجهولون فجروها عن بعد قوات الأمن فى موقع الحادث
كتب إبراهيم أحمد - أحمد متولى - عبد الرحمن سيد - خالد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة أن العبوة التى انفجرت أعلى كوبرى 15 مايو اليوم الأحد، قام بزرعها مجهولون داخل كشك المرور بنزلة أبو الفداء بالزمالك، وبمجرد وصول أمين الشرطة إلى المكان، تم تفجيرها عن بعد عن طريق هاتف محمول .
اليوم السابع -4 -2015
كشك المرور الذى انفجرت قربه العبوة أعلى كوبرى 15 مايو


وأضاف المصدر أنه قبل الانفجار كانت تقف سيارة بالقرب من الكشك وأدى الانفجار إلى إصابة سائقها.
وذكر المصدر أن حصيلة انفجار عبوة بدائية الصنع فى مطلع كوبرى 15 مايو، أسفر عن استشهاد أمين الشرطة حمدى صبرى المليجى من قوة مباحث تأمين الزمالك، بالإضافة إلى اثنين من المواطنين وهما رجل وسيدة "مهند" و"فايزة" وتم نقلهما إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة لإسعافهما.
اليوم السابع -4 -2015
مدير أمن القاهرة وقيادات الشرطة يشرفون على عملية تمشيط المنطقة

وأشار المصدر إلى أن اللواء أسامة بدير مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، انتقل على الفور إلى مكان الانفجار، وتم فرض كردون أمنى حول مكان الانفجار، كما أنه أشرف على إعادة فتح الطريق مرة أخرى وتيسير حركة المرور بالمنطقة وفك التكدسات، ويواصل فريق البحث عمله فى رفع آثار الانفجار وتمشيط المنطقة.
اليوم السابع -4 -2015
كلاب المفرقعات تمشط المنطقة

ومن جانب آخر، أمر النائب العام المستشار هشام بركات، بفتح تحقيق عاجل فى الانفجار الذى وقع منذ قليل، أعلى كوبرى 15 مايو بالقرب من مقر ساقية الصاوى بالزمالك.
اليوم السابع -4 -2015
اللواء علاء عبد الظاهر مدير المفرقعات بالقاهرة يمشط مكان الانفجار

كما أمر النائب العام، بانتقال فريق من النيابة العامة، برفقته فريق المعمل الجنائى، والطب الشرعى، لمعاينة جثمان أمين الشرطة الذى استشهد فى الانفجار، والانتقال للمستشفى لسماع أقوال المصابين.
ووضعت الإدارة العامة للمرور بالقاهرة حواجز حديدية بمحيط انفجار أعلى كوبرى 15 مايو مع فتح حارة مرورية أمام السيارات للقادم من منطقة المهندسين وفى طريق إلى وسط البلد فى ظل تواجد أمنى مكثف، فيما يقوم خبراء المفرقعات بالإدارة العامة للحماية المدنية بعمليات تمشيط تحسبا لوجود أى عبوات أخرى .
اليوم السابع -4 -2015
مدير أمن القاهرة يتابع فتح الطريق مرة أخرى أمام حركة السيارات

وكان مصدر أمنى مسئول بمديرية أمن القاهرة أكد على حدوث انفجار عبوة أعلى كوبرى 15 مايو، أسفر حتى الآن عن استشهاد أمين شرطة من قوة قسم قصر النيل، وأصيب 3 آخرون، وجارى فحص المنطقة للتأكد من وجود عبوات أخرى من عدمه.

ومن جانبها، استعانت الإدارة العامة لمرور القاهرة بونش، وذلك لسحب السيارة النصف نقل التى تهشمت أجزاء منها بعد وقوع انفجار عبوة ناسفة بنزلة الزمالك أعلى كوبرى 15 مايو، وذلك بعد انتهاء خبراء المفرقعات من عمليات التمشيط لها تحسبا لوجود أى عبوات متفجرة بها .

اليوم السابع -4 -2015
كوبرى 15 مايو عقب فتحه مرة أخرى



موضوعات متعلقة:


- حركة إخوانية تعلن مسئوليتها عن تفجير عبوة ناسفة قرب مديرية أمن الفيوم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة