هشام رامز يشارك في الاجتماع السنوي لمؤسسات المال العربية بالكويت

الإثنين، 06 أبريل 2015 09:50 م
هشام رامز يشارك في الاجتماع السنوي لمؤسسات المال العربية بالكويت هشام رامز محافظ البنك المركزى المصرى
كتب : أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشارك هشام رامز محافظ البنك المركزى المصري، غدًا الثلاثاء، في اجتماعات المؤتمر السنوى لمؤسسات المال العربية، والذي يعقد بالكويت، بحضور وزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية في الدول العربية، وحشد من كبار ورؤساء هيئات المال ومسئولي البنوك المركزية العربية.

وتضم الاجتماعات، الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي، وصندوق النقد العربي، والمصرف العربي للتنمية الاقتصادية في أفريقيا، والهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي، والمؤسسة العربية لضمان الاستثمار وائتمان الصادرات.

كما سيعقد على هامش الاجتماعات، اجتماع مجلس وزراء المالية العرب، واجتماع مجلس الإشراف للحساب الخاص بتمويل مشروعات القطاع الخاص العربي الصغيرة والمتوسطة.

وستناقش الاجتماعات عددًا من الموضوعات منها : الحسابات الختامية للمؤسسات المذكورة ومناقشة برامجها المستقبلية وتبادل الآراء حول القضايا المالية الدولية التي تهم الدول العربية.

ويرأس وزير المالية الدكتور إبراهيم العساف وفد السعودية المشارك في الاجتماعات، كما سيشارك محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي الدكتور فهد المبارك ونائب الرئيس والعضو المنتدب للصندوق السعودي للتنمية المهندس يوسف البسام، وعدد من المختصين في الوزارة والمؤسسة والصندوق.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة