تشكيل لجنة متابعة دورية لمستشفيات الأقصر لمجازاة المقصرين

الثلاثاء، 07 أبريل 2015 02:04 م
تشكيل لجنة متابعة دورية لمستشفيات الأقصر لمجازاة المقصرين محمد بدر محافظ الأقصر
الأقصر - مصطفى جبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر محمد بدر، محافظ الأقصر، اليوم الثلاثاء، تشكيل لجنة برئاسة مدير مديرية الشئون الصحية بالأقصر وعضوية كل من مدير الإدارة الصحية، ومدير إدارة العلاج الحر، ومدير الشئون القانونية بمديرية الصحة، وعضو من نقابة الأطباء أو من ينوب عنهم، وذلك للمرور الدورى على المنشآت الطبية الحكومية وضمان التزام الأطباء بمواعيد العمل المكلفين بها.

وشدد محافظ الأقصر على ضرورة متابعة الأطباء العاملين بالقطاع الحكومى بالمحافظة، والتأكيد على عدم تواجدهم بعياداتهم أثناء فترات العمل الرسمية، وإعداد كشف بالأطباء المخالفين لقرار محافظ الأقصر بعدم فتح الأطباء لعياداتهم الخاصة أثناء وقت العمل الرسمى بالمنشآت الطبية الحكومية واتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم.

وبحسب بيان عن محافظة الأقصر، أعطى المحافظ مدراء المستشفيات الحكومية بالأقصر مدة لا تزيد على شهرين لتقويم الأداء وضبط العمل بالمنظومة الصحية مطالباً الأطباء بمراعاة ضميرهم والعمل بقلوبهم وبذل مزيد من الجهد للخروج بأفضل مستوى خدمة مقدم للمواطنين.

كان المحافظ محمد بدر، قرر خلال اجتماع عقده الشهر الماضى، مع أعضاء مجلس الصحة الإقليمى بمنع فتح عيادات الأطباء الخاصة قبل الساعة الثالثة عصراً، لضمان تواجد الأطباء فى مواقعهم الوظيفية واستثنى من ذلك القرار الأطباء البالغين سن التقاعد، والحاصلين على إجازة بدون راتب وغير المدرجين ضمن طاقم وزارة الصحة بالمحافظة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة