محافظ الجيزة حول تأخر تطوير كوبرى الحوامدية: دى قناة السويس تخلص فى سنة

الثلاثاء، 07 أبريل 2015 12:42 م
محافظ الجيزة حول تأخر تطوير كوبرى الحوامدية: دى قناة السويس تخلص فى سنة الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة
إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شكا مواطنو مركز ومدينة الحوامدية، للدكتور خالد زكريا العادلى، محافظ الجيزة، من غلق كوبرى الحوامدية، مؤكدين أن أعمال تطوير الكوبرى بدأت منذ سنة ونصف، مما تسبب فى قطع الطريق بين جانبى الطريق.

وأضاف محمد على، أحد المواطنين، فى شكواه للمحافظ، أن غلق الطريق تسبب فى كساد التجار بجانب الطريق بسبب عدم وجود بديل آخر لمرور المواطنين للجهة الأخرى.

ومن جانبه قال محافظ الجيزة، للمسئولين ساخراً "دى قناة السويس تخلص فى سنة وكوبرى الحوامدية لسه ما اتنعملش"، مشددا على مسئولى المركز بسرعة الانتهاء من الأعمال وفتح الكوبرى.

كما أكد اللواء أسامة شمعة، نائب المحافظ لشئون المراكز، أن الأعمال سيتم الانتهاء منها بالكوبرى شهر مايو المقبل.

وتابع الدكتور خالد زكريا العادلى، محافظ الجيزة، أعمال الانترلوك بشوارع مركز ومدينة أبو النمرس. وقال أثناء تفقده للأعمال، أن تكلفة الأعمال بلغت 350 ألف جنيه، مؤكدا أن أجهزة المحافظة مستمرة فى العمل لحين الانتهاء من رصف الشوارع.

كما قام الدكتور خالد العادلى محافظ الحيزة، بتفقد الجناح الجديد بمستشفى الحوامدية العام بتكلفة 50 مليون جنيه.

وشكى مواطنين له من نقص فى الأدوية بمستشفى البدرشين، وأيضا بمستشفى الحوامدية العام، كما استمع العادلى لشكواهم، وتعهد لهم بحلول للمشاكل فى القريب العاجل.

رافقه فى الجولة اللواء أسامة شمعة، نائب المحافظ لشؤون المدن، وأيمن عتريس رئيس جهاز المتابعة الميدانية، وشفيق جلال رئيس مركز ومدينة أبو النمرس.


موضوعات متعلقة..


- محافظ الجيزة: ضرورة مراجعة البنية التحتية قبل البدء فى رصف الطرق










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة