خلال لقائه اتحاد النقابات.. محلب: عمال مصر القوة الأساسية خلال الفترة المقبلة.. وتوفير آلاف من فرص العمل بمشروعات المؤتمر الاقتصادى..رئيس الوزراء: عقد لقاءات دورية مع النقابات لتجنب الإضرابات العمالية

الخميس، 09 أبريل 2015 10:55 م
خلال لقائه اتحاد النقابات.. محلب: عمال مصر القوة الأساسية خلال الفترة المقبلة.. وتوفير آلاف من فرص العمل بمشروعات المؤتمر الاقتصادى..رئيس الوزراء: عقد لقاءات دورية مع النقابات لتجنب الإضرابات العمالية محلب
كتب أشرف عزوز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد وهب الله الأمين العام لاتحاد عمال مصر، أن رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب شدد على أن العمال هم القوة الأساسية لمصر خلال الفترة المقبلة، ومطالبين ببذل الكثير من الجهد والعرق.

محلب أكد على توفير الآلاف من فرص العمل خلال الفترة المقبلة


وأضاف محمد وهب الله فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، عقب انتهاء لقاء مجلس إدارة الاتحاد مع رئيس الوزراء منذ قليل، أن محلب أكد على توفير الآلاف من فرص العمل خلال الفترة المقبلة، عقب تنفيذ المشروعات التى تم الاتفاق عليها بمؤتمر شرم الشيخ الاقتصادى.

جمال عقبى: لقاءات دورية بين النقابات والوزراء لحل مشاكل العمال فورا


ومن جانبه، أكد جمال عقبى أمين صندوق الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أنه تم الاتفاق مع رئيس الوزارء المهندس إبراهيم محلب على عقد لقاءات دورية بين النقابات والوزراء لحل مشاكل العمال فورا تجنبا للتصعيد واللجوء للاحتجاجات.

وأضاف، أنه تم الاتفاق على مشاركة الاتحاد فى وضع اللائحة التنفيذية، لقانون الخدمة المدنية الجديد والذى يختص بتنظيم عمل 6.5 مليون موظف يعملون فى الحكومة، موضحا أنه عرض على رئيس الوزراء بعض المشاكل المرتبطة بموظفى البنوك وخاصة بنك التنمية والائتمان الزراعى.

وأوضح، أن رؤساء النقابات العمالية تقدموا كلا منهم بمذكرة شاملة للمشاكل التى يعانى منه قطاعه، ووعد رئيس الوزراء بحل هذه المشاكل فى أقرب وقت ممكن.

مذكرة لوقف قرار وزير المالية الخاصة بالأسعار الاسترشادية على الغزول والأقطان الواردة من الخارج
ومن ناحية أخرى تقدم عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج بمذكرة تشمل المشاكل التى يعانى منها قطاع الغزل والنسيج، وضرورة إيقاف قرار وزير المالية الخاصة بالأسعار الاسترشادية على الغزول والأقطان الواردة من الخارج، والتى ستعمل على إغراق السوق المصرى بالمنتجات الأجنبية.


موضوعات متعلقة..


- محلب: توفير الآلاف من فرص العمل خلال الفترة المقبلة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة