فينجر: أرسنال المتألق يأمل فى اللحاق بتشيلسى المتصدر

الخميس، 09 أبريل 2015 04:43 م
فينجر: أرسنال المتألق يأمل فى اللحاق بتشيلسى المتصدر آرسين فينجر
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفرنسى ارسين فينجر مدرب أرسنال المنافس فى دورى انجلترا الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس إن فريقه الذى يلعب‭ ‬حاليا دور المطارد للمتصدر تشيلسى سيكون مستعدا للانقضاض على المقدمة إذا ما تعرض تشيلسى لأى تعثر خلال الفترة المتبقية من الموسم.

وصعد أرسنال المتألق إلى المركز الثانى بين فرق دورى انجلترا الممتاز العشرين برصيد 63 نقطة من 31 مباراة بعد فوزه فى الجولة الماضية 4-1 على ليفربول.

ولا يزال تشيلسى يتفوق على أرسنال بسبع نقاط إلى جانب مباراة مؤجلة لكن فينجر يأمل أن يتمكن فريقه من الاستمرار فى التألق الذى مكنه من الفوز عشر مرات فى أخر 11 مباراة لعبها على مستوى الدورى المحلي.
وقال فينجر فى مؤتمر صحفى "لا يزال أمامنا العديد من التحديات حتى نهاية الموسم.. من المثير للاهتمام أننا فى حالة طيبة ومن المثير للاهتمام أيضا أننا نملك أسلوبا جماعيا جيدا. ونأمل فى الاستمرار على هذا النحو حتى نهاية الموسم."

وأضاف المدرب الفرنسى المخضرم قوله "ننظر خلفنا ونرى الفرق تلاحقنا كما تفصلنا عن تشيلسى الذى يسبقنا مسافة كبيرة فعلا لكننا نعمل بكل جدية لتقليص هذا الفارق.. ثم ننظر بعدها أين نقف."
وسيحل أرسنال ضيفا على بيرنلى التاسع عشر وقبل الأخير يوم السبت المقبل وسيستعيد جهود لاعبيه جاك ويلشير وميكيل ارتيتا وأبو ديابى بعد تعافيهم من الإصابة.

وقال فينجر أيضا "مواجهة بيرنلى تشكل اختبارا صعبا بالنسبة للكل.. لا تنظروا إلى الترتيب لأنه بدأ بطيئا إلا أنه لعب جيدا جدا فى الآونة الأخيرة فى مواجهة الفرق الكبيرة فى الدورى".

وهز اوليفييه جيرو الشباك فى أخر ست مباريات خاضها فى الدورى ويعتقد المدرب فينجر أن المهاجم الفرنسى تأقلم مع الدورى الانجليزى بعد انضمامه قادما من مونبلييه الفرنسى فى 2012.

وقال فينجر عن مواطنه "يقدم أفضل أداء منذ قدومه لانجلترا.. هدف كل شخص هو تقديم أداء أفضل فى كل يوم."








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة