معرض "عمار يا مصر" يعقد فى الكويت منتصف مايو المقبل

الخميس، 09 أبريل 2015 09:16 م
معرض "عمار يا مصر" يعقد فى الكويت منتصف مايو المقبل محمد منير مدكور منظم سلسلة معارض "عمار يا مصر"
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد منير مدكور منظم سلسلة معارض "عمار يا مصر" بالدول العربية والخليج، إنه سيتم تنظيم معرض عمار يا مصر بدولة الكويت، فى الفترة من 13 مايو إلى 17 مايو القادم.

وأوضح محمد منير مدكور فى تصريح له اليوم، أن المعرض تنظيمه شركة الخرافى لتنظيم المعارض (يونى اكسبو) بالتعاون مع الشركة منذ أربعة عشر عامًا.

وأكد أن المعرض حقق نجاحا غير مسبوق بدولة الكويت 2014 وأبو ظبى فى ديسمبر 2014، وعمان وقطر، وذلك رغم الظروف الصعبة التى أقيم فيها المعرض، نظرًا لتعطش السوق للمشروعات العقارية التى تعد قاطرة النمو.

وأكد أن إقبال المصريين فى معرض الكويت، والذى فاق كل التوقعات، وبالتالى المبيعات التى تحققت شجعت الشركات على المضى قدمًا فى تسويق مشاريعها فى الكويت وشجع أيضا على عقد المعرض فى مايو القادم.

وكشف مدكور أن المعارض، التى ستقيمها شركته الفترة المقبلة ستكون فى العاصمة الهولندية أمستردام، والتى يوجد بها حوالى 60000 مصرى ولديهم قدرة مالية مرتفعة.

وأوضح أن المصريين المقيمين فى الخارج زاد ارتباطهم بوطنهم بعد الثورة، وهناك رغبة أكيدة منهم فى أن يكون لديهم شقق سكنية أو وحدات وشاليهات مصيفية فى بلدهم مصر.

وأشار إلى أن شركته قامت بدراسة عن المصريين فى أمستردام، وعددهم ومستوى دخولهم، وكانت النتيجة إيجابية جدًا، وذلك لتحفيز رغباتهم فى الاستثمار والاستمتاع فى مصر، وهذا يتوقف على ما سوف تقدمه الشركات العارضة من مميزات وتسهيلات وتحفيزات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة