إنطلاق دورة المدربين لإعداد الناشئين الجمعة المقبلة

الأحد، 10 مايو 2015 02:45 م
إنطلاق دورة المدربين لإعداد الناشئين الجمعة المقبلة إنطلاق دورة المدربين
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجريت مراسم قرعة دورى المدربين بمشاركة عدد من نجوم الكرة المصرية وهم محمد صلاح أبو جريشة وسعفان الصغير وأحمد فكرى الصغير ومحمد اليمانى ورضا صديق وأحمد مرعى من الإسماعيلى إلى جانب محمد صلاح وأشرف قاسم وعبد الرحيم محمد وأحمد عبد الحليم من الزمالك بالإضافة لماهر همام ومحمد عبد السميع من الأهلى وعبدالله الصاوى نجم المنتخب الوطنى الأسبق .
و تقوم فكرة هذا الدورى الذى يطبق للمرة الأول فى المنطقة العربية والأفريقية عن طريق قنوات "ريفر نايل" بالتعاون مع نادى دريم والتى أقيمت الإختبارات على ملاعبه ، والمقرر انطلاقها الجمعة المقبلة على اختيار كل مدرب لفريق تتراوح أعماره السنية من 15 إلى 23 عام للمنافسة من دور واحد وذلك بهدف صناعة نجوم جدد وتخليد أسماء مدربين عظام .
من جانبه أكد المستشار محمد فاروق رئيس مجلس إدارة قنوات "ريفر نايل" اعتزازه بالكرة المصرية ونجومها ومدربيها مؤكدا أن الهدف من تلك البطولة إعداد ناشئين جدد للكرة المصرية يكونوا نواة للمنتخبات الوطنية .

وأضاف فاروق أن هذا الدورى الهدف له صناعة النجوم الجدد فى الكرة المصرية مع التركيز على الاخلاقيات والقيم والسلوك داخل وخارج الملعب ، مشيرا إلى أنه سعد كثيرا بالمتقدمين وفضل إحضار مدربين لهم ثقلهم التدريبى فى الشارع المصرى حتى يستطيعوا نقل خبراتهم الطويلة للاعبين الشباب .
الوصف : أجريت مراسم قرعة دورى المدربين بمشاركة عدد من نجوم الكرة المصرية وهم محمد صلاح أبو جريشة وسعفان الصغير وأحمد فكرى الصغير ومحمد اليمانى ورضا صديق وأحمد مرعى من الإسماعيلى إلى جانب محمد صلاح وأشرف قاسم وعبد الرحيم محمد
اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة