بالصور.. موديلات صيفية مشرقة من تصميم رانيا يوسف.. وطرق مبتكرة فى الرسم على القماش.. مصممة الأزياء تنصح الفتاة بصناعة "إستايل" يناسب ملامحها وشخصيتها بعيدا عن الموضة العالمية

الثلاثاء، 12 مايو 2015 03:41 م
بالصور.. موديلات صيفية مشرقة من تصميم رانيا يوسف..  وطرق مبتكرة فى الرسم على القماش.. مصممة  الأزياء تنصح الفتاة بصناعة "إستايل" يناسب ملامحها وشخصيتها بعيدا عن الموضة العالمية موديل مميز من الكاجوال
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختارت مصممة الملابس "رانيا يوسف" أن تقدم المجموعة الصيفية الجديدة لها من خلال أفكارها البسيطة ذات الملامح الأنيقة التى تتناسب مع قوام الفتاة المصرية وشخصيتها.

موديل مميز من الكاجوال  -اليوم السابع -5 -2015
موديل مميز من الكاجوال


تنصح رانيا كل فتاة بابتكار وصناعة موضة تناسب شخصيتها وملامحا، وتختار قطع الملابس بناء على شكل جسمها وتفاصليه، دون الرجوع إلى الموضة العالمية.

الرسم على الحرير بكل الألوان  -اليوم السابع -5 -2015
الرسم على الحرير بكل الألوان


ووضعت "رانيا يوسف" ملامح لشخصية ملابسها فى المجموعة الصيفية الأخيرة، برسم رسومات ملونة على الأقمشة تستحضر فيها الموضة العالمية على أجزاء الموديل، لتضفى بريشتها إطلالة أنيقة.

موديلات مفعمة بالأنوثة  -اليوم السابع -5 -2015
موديلات مفعمة بالأنوثة


وتأتى موضة الصيف هذا العام بملامح رقيقة تخاطب أنوثة الفتاة لتعود بنا إلى أناقة الزمن الجميل وتشعر الفتاة بذلك لتكون واثقة من إطلالتها بين باقى الفتيات.

كرنفال الألوان  -اليوم السابع -5 -2015
كرنفال الألوان


وأختارت "رانيا يوسف" أقمشة الحرير، الجيل، الكتان المصرى" السادة حتى تضفى عليها رسوماتها ملامح أنيقة ذات ظلال مختلفة ومميزة.

فيست رقيق وأنيق  -اليوم السابع -5 -2015
فيست رقيق وأنيق


تقول "يوسف": اخترت موديل "الفيست البسيط" و"الفستان" ليتصدر كل منهما بطولة المجموعة التى قدمتها حيث يمكن ارتداء الأول فى الأوقات الصباحية مع بنطلون من الجينز، أما الثانى فيمكن أن يناسب بشكل أكبر الأوقات المسائية لتظهر الفتاة بشكل مميز ومختلف.

الرسم على الأقمشة موضة لا تغيب  -اليوم السابع -5 -2015
الرسم على الأقمشة موضة لا تغيب


ووقع اختيارها على الخيوط الملونة لتكون مثل الحلى للموديلات التى قدمتها، وهذا لتصبح الإطلالة فخمة ومفعمة بالحيوية والانطلاق.

حضور مميز لملكات الموضة  -اليوم السابع -5 -2015
حضور مميز لملكات الموضة


وتعد مكملات الموضة من الحقائب والأحذية، والإكسسوارات، ضرورية لاستكمال الإطلالة حيث يمكن أن تحمل نفس التصميم والرسومات، لتكون الإطلالة مميزة وذات فخامة منقطعة النظير.

تناسق بين الألوان  -اليوم السابع -5 -2015
تناسق بين الألوان



وتمتاز الموضة هذا العام بمزج الألوان بحرفية عالية، وتبتعد عن الألوان التقليدية المعروفة هذا بالإضافة إلى حضور جميع الألوان فى كرنفال الموضة فنجد "الأحمر، الأصفر، الأخضر، الموف، السماوى".


حضور مميز لجميع الموديلات  -اليوم السابع -5 -2015
حضور مميز لجميع الموديلات


البساطة فى التصميم  -اليوم السابع -5 -2015
البساطة فى التصميم


تصميم بسيط ومميز  -اليوم السابع -5 -2015
تصميم بسيط ومميز


روعة التصميم والتنفيذ -اليوم السابع -5 -2015
روعة التصميم والتنفيذ










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة