بالصور والفيديو.. "لسه ممكن" مبادرة "نور خطاب" لكسر الروتين والملل وخلق أسلوب حياة.. البرنامج يعكس سحر الطبيعة فى 8 دول أوروبية.. ويستضيف نخبة من نجوم الوطن العربى لعرض تجاربهم الحياتية

الثلاثاء، 12 مايو 2015 02:07 م
بالصور والفيديو.. "لسه ممكن" مبادرة "نور خطاب" لكسر الروتين والملل وخلق أسلوب حياة.. البرنامج يعكس سحر الطبيعة فى 8 دول أوروبية.. ويستضيف نخبة من نجوم الوطن العربى لعرض تجاربهم الحياتية الكابتن نور خطاب
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مساحة حرة لعرض التجارب، فتح أبوابها "نور خطاب"، لكسر رتابة الحياة الصماء، التى لم تعد مشاغلها تسمح بدخول البهجة، "لسه ممكن" هكذا أطلق على دعوته المفتوحة للحياة بعيداً عن الروتين، من خلال برنامج كامل قائم على كيفية خلق أسلوب حياة واستغلال ممارسة الرياضة كسلاح لكسر الملل، والتغلب على المشاكل، والدفع بالقيود اليومية أسفل الأحذية الرياضية، البرنامج يضم مجموعة كبيرة من خلال توليفة من النجوم والشخصيات العامة فى مجالات مختلفة، حيث يبدأ البرنامج بسرد تجاربهم الحياتية، ثم تغيرها للأفضل من خلال الرياضة.

اليوم السابع -5 -2015
وعن فكرة البرنامج قال الكابتن نور خطاب، إن "لسه ممكن" برنامج رياضى اجتماعى غذائى تم تصويره فى بلاتوهات حية تعكس سحر الطبيعة من أجمل المناطق لـ8 بلاد أوروبية وعربية بدءها بنيس وكان وموناكو فى فرنسا، ومن إسبانيا برشلونة ومدريد، ومن إيطاليا ميلانو وكومو، ومن سويسرا لوجانو، ومن هولندا أمستردام وصولا إلى بيروت واسطنبول.

اليوم السابع -5 -2015
اكتشاف أساليب حياة جديدة من زوايا فريدة من نوعها، هو الهدف من البرنامج، كما أكد "خطاب" أثناء حديثه لـ"اليوم السابع" عن "لسه ممكن"، وقال: الهدف هو اكتشاف أساليب جديدة للحياة بعيداً عن الروتين، لتطوير حياة الناس وتخليصهم من قيود الحياة الروتينية وحثهم على بدء حياتهم بشكل أفضل متخطيا عامل السن والظروف وخلق روح جديدة وغرس فكرة بداية جديدة لحياتهم عن طريق الرياضة، وحثهم على اكتشاف ذواتهم ومناطق إبداعاتهم والنظر للحياة من زاويا أوسع وأجمل.

اليوم السابع -5 -2015
بإطلالة جديدة ورؤية مختلفة يتابع فيه المشاهد كابتن نور خطاب وإرشاداته اليومية وكيفية الأداء الحركى للتمارين مع تحميل البرنامج الغذائى على الفيس بوك، للتأثر على المشاهد من الناحية النفسيه وخلق حالة من التعايش والارتباط بينه وبين المشاهد.


اليوم السابع -5 -2015

ويستضيف البرنامج نخبة من نجوم الفن من مصر والوطن العربى من جميع المجالات التى تهم المشاهد وتمس مشاكله اليومية والحياتية فى الطب والرياضة والفن والتنمية البشرية والجمال والأزياء والتعليم والدين ومناقشة أهميه الرياضه وتأثيرها فى كل هذه المجلات.


اليوم السابع -5 -2015

كما يستضيف شخصيات لها تجارب ناجحة، استطاعت أن تتخطى جميع الحدود والصعوبات وتؤثر فى المجتمع عن طريق الإصرار، كما يناقش مدى انعكاس الرياضة وتأثيرها عليهم فى مواجهة كل هذه التحديات، ويتسلل داخل أعماقهم لسرد تفاصيل معاناتهم وكيف نجحوا فى تخطى تلك الصعوبات.

اليوم السابع -5 -2015
البرنامج يتضمن ثلاث فقرات؛ الفقرة الأولى تتضمن ظهور كابتن نور خطاب وهو يحاور المشاهد عن طريق عرض موضوع الحلقة وسرد مواقف غريبة ومشوقه لها علاقة بموضوع الحلقة لجذب المشاهد وتشويقه للفقرة الثانية.

اليوم السابع -5 -2015
ويستضيف برنامج "لسه ممكن" فى الفقرة الثانية ضيوفا فى مجالات مختلفة، جديدة للمشاهد ومتنوعة، ليتحدث كل فى تخصصه من الجانب المهنى وإضافة معلومات جديدة وتشويقية للمشاهد وإسقاط أهمية الرياضة على الإنسان وتحسين وتطوير أدائه صحياً ونفسياً وتعليمياً فى تلك المجالات بممارسة الرياضة بالشكل الصحيح.

اليوم السابع -5 -2015
وفى الفقرة الثالثة: يستضيف كابتن نور مشاهير التجميل والتغذية فى العالم العربى للتحدث عن التغذية السليمة والصحية للرجل والمرأة والطفل، وكيفية اتباع أسلوب حياة صحى ومتوازن، بالإضافة إلى الجمال بصفة عامة والتجميل بصفة خاصة.

اليوم السابع -5 -2015
ويناقش "لسه ممكن" باقة متنوعة من الموضوعات التى تهم المشاهد مثل طب النوم، والطاقة، واليوجا والموضة والعلاج الطبيعى وصحة القلب والأسنان وعلم النفس والنساء والولادة والموسيقى والسمنة والنحافة، وكل ما يتعلق بكبار السن، كما يتم عرض بعض الحالات الخاصة من الكبار والأطفال قبل وبعد أن يتولاهم البرنامج بعمل نظام غذائى ورياضى سليم استطاعوا من خلاله أن ينجحوا فى فقدان أوزانهم بشكل صحى ورياضى.

اليوم السابع -5 -2015
ينطلق البرنامج بمزيج راق تشويقى بين الرياضة وعلاقتها بالإبداع فى جميع نواحى الحياة، فكرة وإعداد وتقديم كابتن نور خطاب، إخراج أدهم الديب، مساعد مخرج سارة وهبة، مدير إنتاج بيشوى فيكتور، مهندس الصوت Marco Grillo شارك فى التصوير أحمد بشارى، موسيقى تصويرية مصطفى الحلوانى، أغنية البرنامج غناء فرقة بساطة، تلحين إيهاب عبد الواحد.
+

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة