أحمد زكى بدر لـ"اليوم السابع":لم يُعرض علىَّ تولى رئاسة حزب "الحرية"

الأربعاء، 13 مايو 2015 08:43 م
أحمد زكى بدر لـ"اليوم السابع":لم يُعرض علىَّ تولى رئاسة حزب "الحرية" أحمد زكى بدر
كتب محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التربية والتعليم الأسبق، لم ولن أوافق على رئاسة حزب الحرية الجديد، مؤكدا فى الوقت ذاته أنه لم يعرض عليه توليه أى منصب داخل الحزب.

وأكد "زكى بدر" فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أنه لم يتلق أى اتصال من الدكتور صلاح حسب الله، والمهندس معتز محمود، مؤسس الحزب، بخصوص اختياره رئيسا للحزب فى الفترة القادمة.

يذكر أنه ترددت أسماء عديدة مرشحة لرئاسة الحزب أبرزها الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء الأسبق، ووزير الخارجية الأسبق السفير محمد العرابى، ومجموعة كبيرة من الشخصيات العامة والوزراء.

كان الدكتور صلاح حسب الله، نائب رئيس حزب المؤتمر للشئون السياسية السابق، ومجموعة من المستقيلين من حزب المؤتمر، على رأسهم المهندس معتز محمود، نائب رئيس الحزب السابق، أعلنوا عن إنشاء حزب الحرية فى الفترة الأخيرة.

وقال حسب الله: إن المؤسسين يجتمعون نهاية الأسبوع الحالى لتحديد شكل وموعد الإعلان عن الحزب الجديد والإعلان عن اسم رئيس الحزب، الذى سوف يكون مفاجأة للجميع.

وأوضح "حسب الله" أن الاجتماع بين القيادات المركزية للحزب الجديد مستمرة، ومن المقرر مناقشة تشكيلات الحزب للمحافظات وتشكيل لجنة للانتخابات، والتى سيكون من عملها تنظيم مرشحى الحزب للانتخابات القادمة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة