ريال مدريد يضرب بلد الوليد 3 - 0 ويحقق أول فوز فى الدورى الإسبانى.. فيديو

الأحد، 25 أغسطس 2024 08:07 م
ريال مدريد يضرب بلد الوليد 3 - 0 ويحقق أول فوز فى الدورى الإسبانى.. فيديو فالفيردى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق ريال مدريد الإسبانى، فوزا غاليا على نظيره بلد الوليد، الصاعد حديثا، بنتيجة 3-0، مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الموسم الجديد في الدوري الإسباني 2024 – 2025.

الريال ضد بلد الوليد

أحرز فيديريكو فالفيردي هدف الفوز فى شباك بلد الوليد، بالدقيقة 50 من زمن المباراة، ثم أضاف إبراهيم دياز الهدف الثانى فى الدقيقة 88، قبل أن يختتم إندريك الثلاثية في الدقيقة الأخيرة.

 

وجاء تشكيل ريال مدريد ضد بلد الوليد، كالتالى..

كورتوا - جارسيا - روديجر - ميليتاو - كارفخال - تشواميني - جولر - فالفيردي - فينيسيوس - مبابي – رودريجو.

ونجح ريال مدريد فى استعادة توازنه، بتحقيق فوزه الأول فى الليجا خلال مباراته الأولى على ملعبه أمام ريال بلد الوليد في الظهور الأول للمهاجم كيليان مبابي في ملعب سانتياجو برنابيو.

وفشل ريال مدريد في تحقيق الفوز في أول جولة بالدوري هذا الموسم، حيث اكتفى بالتعادل مع ريال مايوركا، ولم يقدم الريال العرض المنتظر منه في أول مباراة محلية، ليرفع رصيده بعد انتصار الليلة إلى أربع نقاط فى الليجا.

واحتفل لاعبو ريال مدريد مع الجماهير قبل انطلاق المباراة بلقب كأس السوبر الأوروبى بعد فوزه على نظيره فريق أتالانتا الإيطالي، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على الملعب الوطني فى مدينة وارسو البولندية.

وافتقد ريال مدريد لجهود فيرلاند ميندي بعدما حصل على بطاقة حمراء في الجولة الماضية، بالإضافة إلى النجم الإنجليزي جود بيلينجهام بعد تعرضه للإصابة خلال تدريبات الفريق، حيث من المتوقع أن يغيب لفترة تصل إلى 4 أسابيع.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة