افتتاح أضخم معرضين متخصصينAfro Food وAfro Packaging بالقاهرة للمؤتمرات غدا

الأربعاء، 13 مايو 2015 11:23 ص
افتتاح أضخم معرضين متخصصينAfro Food وAfro Packaging بالقاهرة للمؤتمرات غدا اشرف امام مدير المعرض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينطلق يوم غد الخميس، بمركز القاهره الدولى للمؤتمرات وعلى مدار 4 أيام فعاليات أكبر المعارض الصناعية المتخصصة فى مصر وشمال أفريقيا، معرض Afro Food ومعرض Afro Packaging، والذى يضم معا تحت سقف واحد أكثر من 250 من الشركات المصرية والعالمية فى صناعة تكنولوجيا التصنيع الغذائى وتكنولوجيا تصنيع المخبوزات والتعبئة والتغليف والصناعات الغذائية، والذى سوف تنطلق فعالياته من يوم غد14 مايو حتى 17 مايو بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات على مساحة 15000 متر مربع.

اشرف امام مدير المعرض  -اليوم السابع -5 -2015
اشرف امام مدير المعرض


وهذا العام يشارك فى الدورة الرابعة للمعرضين، العديد من الأجنحة الدولية من دول ألمانيا، إيطاليا، إسبانيا، تركيا، سوريا، تايوان، الهند، الصين، الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية وكذلك المشاركة من كبرى الشركات المصرية المتخصصة فى هذا المجال، وسوف تتسابق هذه الشركات العارضة تحت سقف فى عرض أحدث خطوط إنتاج الصناعات الغذائية معدات وماكينات التعبئة والتغليف، وخطوط انتاج الخبز والمخبوزات لجذب السادة زوار للمعرض.
ومن المتوقع أن يشهد المعرضين هذا العام اهتماما وإقبالا غير مسبوق، لما يحتويه المعرض من تنوع فى الشركات العارضة وحجم المشاركة الدولية، الذى يشهدها المعرض هذا العام.

خالد حنفي  -اليوم السابع -5 -2015
خالد حنفي


ويحضر فعاليات افتتاح المعرض هذا العام، لفيف من الشخصيات العامة وأصحاب القرار فى جمهورية مصر العربية، حيث يشارك الدكتور منير فخرى عبد النور وزير الصناعة والتجارة، والدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور صلاح هلال وزير الزراعة واستصلاح الأراضى فى قص شريط الافتتاح اليوم، والتجول فى المعرض للترحيب بالدول المشاركة، حيث يشارك هذا العام أجنحة دولية من دول ألمانيا وإيطاليا وبريطانيا وإسبانيا وفرنسا والسويد واليونان والمملكة العربية السعودية ولبنان والهند والصين.

دكتور صلاح هلال  -اليوم السابع -5 -2015
دكتور صلاح هلال


كما يشارك فى حفل الافتتاح أيضا العديد من سفراء الدول الأجنبية كالسفير الهندى والباكستانى والسفير الإيطالى بجمهورية مصر العربية.

ومن المتوقع أن يشهد المعرض فى دورته الرابعة هذا العام، إقبالا غير مسبوق من السادة أصحاب القرار والمستثمرين ورجال الأعمال والمهندسين ومديرى الإنتاج من مصر وشمال أفريقيا، نظرا لقيام الشركة المنظمة بعمل حملة إعلانية ضخمة تغطى مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويُعقد فى اليوم الأول على هامش المعرض مؤتمر الأول للتطوير صناعة الخبز، الذى سوف يشارك فى فعالياته الدكتور خالد حنفى وزير التموين والدكتور صلاح هلال والدكتور طارق حسنين رئيس غرفة صناعة الحبوب، والعديد من المتخصصين والخبراء فى هذا المجال لمناقشة كيفيه تطوير صناعة الخبز من خلال استحداث آليات جديدة للسادة أصحاب المخابز ومنتجى المخبوزات.

وقد صرح المهندس أشرف إمام "مدير عام المعرض" بأن معرض Afro Food ومعرض Afro Packaging نجحا هذا العام فى زيادة مساحة المعرض لتكون 15000 متر مربع وزيادة الشركات المشاركة بالمعرض لأكثر من 250 شركة مصرية وعالمية، وأصبح المعرض هو المعرض الأكبر والأضخم فى صناعة التعبئة والتغليف وتكنولوجيا التصنيع الغذائى وتكنولوجيا التصنيع المخبوزات فى مصر وشمال أفريقيا.

وأوضح: بدأنا الإعداد مبكرا من الآن لإقامة أضخم معرض صناعى متخصص للصناعة الأغذية والمشروباتAfro Food عام 2016 يستهدف زيادة الحصة التصديرية لمنتجات الصناعات الغذائية والمشروبات المصرية لأسواق أفريقيا وشرق أوروبا لما تحظى به منتجات الصناعات الغذائية المصرية من جودة والقدرة على المنافسة فى الأسواق العالمية، حيث يشارك هذا العام قطاع الصناعات الغذائية بإطلالة مميزة هذا العام، استعدادا للانطلاقة الكبرى فى 2016.

وتابع: وقمنا بعمل حملة إعلانية ودعائية ضخمة لجذب الزوار من مصر والشرق الأوسط، لذا نتوقع أن يشهد المعرض هذا العام إقبالاً غير مسبوق لكل المُهتمين بصناعة التعبئة والتغليف وتكنولوجيا التصنيع الغذائى وكل الدوائر الصناعية.

ومن المقرر أن المعرض سيتم تغطيته من خلال العديد من وسائل الإعلام والصُحف المحلية والدولية، وذلك لإظهار مدى التطور الصناعى والتجارى للعارضين فى المعرض وعرض أحدث ما وصلت إليه الصناعة فى هذا القطاع. كما إننا نسعى لتطوير صناعة المعارض من خلال التركيز على الشريحة المستهدفة للعارضين، ونهتم أيضًا باختيار وبكل دقة الزوار المعنيين بتخصص المعرض حتى نحقق للعارضين فرص جديدة من خلال التواجد بالمعرض هذا العام.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة