انطلاق منتدى "تمكين المرأة المصرية" بمكتبة الإسكندرية اليوم

الأربعاء، 13 مايو 2015 07:00 ص
انطلاق منتدى "تمكين المرأة المصرية" بمكتبة الإسكندرية اليوم مكتبة الإسكندرية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم مكتبة الإسكندرية بالتعاون مع المجلس القومى للمرأة ومؤسسة نساء من أجل السلام عبر العالم وبرنامج الأمم المتحدة للمرأة فى مصر، منتدى الحوار الوطنى تحت عنوان "تمكين المرأة المصرية: الانتقال من التوصيات إلى التنفيذ الإستراتيجى" المُزمع عقده فى مكتبة الإسكندرية فى الفترة من اليوم إلى 15 مايو 2015.

ويهدف المنتدى بشكل رئيسى إلى إعداد خطة عمل واقعية وفعالة، عن طريق الجمع بين مجموعة من أنشط الكفاءات فى مجال المرأة مع صانعى القرار وممثلين للحكومة فى مصر.

يشارك فى المنتدى الدكتورة ليلى إسكندر؛ وزيرة التطوير الحضرى والعشوائيات، والمستشار إبراهيم الهنيدى وزير العدالة الانتقالية وشئون مجلس النواب، واللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية، والمهندس هانى المسيرى محافظ الإسكندرية، والقاعدة الشعبية والمنظمات غير الحكومية، وشخصيات عالمية مثل جوستين مبابزى وثوليسيل نمخوسى مادونسيلا.

ويتضمن المنتدى خلال جلسات عملية وتفاعلية تهدف إلى وضع خطة عمل بشأن التوصيات التى تم تجميعها من أنحاء مصر على مدى الثلاث سنوات الماضية على أن يتم الخروج من أعمال المنتدى بإطار واضح لإستراتيجية وطنية قابلة للتنفيذ، من أجل تمكين المرأة المصرية وتعزيز مُشاركتها فى دوائر اتخاذ القرار.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة