5 حاجات هتقولك جوزك مشغول بغيرك.. خوّن ولا تحرّص.. خليكى ناصحة

الجمعة، 15 مايو 2015 04:08 م
5 حاجات هتقولك جوزك مشغول بغيرك.. خوّن ولا تحرّص.. خليكى ناصحة زوجان
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خيانة الرجل تعد من إحدى المشاكل التى تعانى منها السيدات وتحديدا فى الفترة الأخيرة، وتعتبر وسائل التواصل الاجتماعى هى السبب الرئيسى وراء تفشى هذه الظاهرة، خصوصا أن كل شىء أصبح متاح وسهل، لذا نقدم لكِ عزيزتى المرأة مجموعة من العلامات التى تؤكد لكِ أنه يجب عليكِ الانتباه إلى تصرفات زوجك، وأن هناك شيئا غريب يحدث، قبل أن تحدث الكارثة الكبرى وتكتشفى خيانته.

1- الانشغال الدائم بالإنترنت


بالتأكيد وسائل التواصل الاجتماعى أخذت مساحة كبيرة من الوقت سواء فى حياة الرجل أو المرأة، ولكن لكل شىء حدود، فإذا كان زوجك مشغولا دائما بها ويضيع الكثير من الوقت فى استخدامها هنا عليكِ الانتباه أن هناك أمرا يجعله مهتما بهذا الشكل المبالغ فيه، فعليكِ أن تبدأى البحث والتدقيق وهل إذا كان انشغاله هوس أم هناك أمر يحدث.

2- إهماله لكِ

الاهتمام هو علامة من علامات الحب، فإذا اختفى فبالتأكيد أن هناك شيئا آخر يستحوذ على اهتمامه، لذلك عليكِ أن تبحثى فى هذا الأمر وتتوصلى إلى السبب وراء تدهور علاقته بكِ.

3- النقد الدائم


الحب دائما ما يجعل العلاقات العاطفية والإنسانية أسهل بكثير، خصوصا أنه يسمح لمن يحب فى التغاضى عن أخطاء الشريك أو الصديق أو الحبيب، فإذا تبدل التغاضى إلى نقد دائم وغير مبرر فهذا مؤشر خطير عليكِ الانتباه إليه.

4- الخلافات الدائمة


من أهم مؤشرات خيانة الزوج أو بحثه عن شريك آخر، هى رغبته الدائمة فى الخناق، وحدوث خلافات دون سبب واضح لها، فإذا كان الزوج أو الشريك راغبا فى إنهاء العلاقة، يفعل هذا الأمر، فحاولى أن تبحثى عن حلول أو تتعرفى على السر خلف هذا التغير.

5- الصمت

الأحاديث والنقاشات بين الأزواج فى كافة مناحى الحياة، أكبر دليل على صحة العلاقة وأنها تسير فى طريقها الصحيح، أما إذا حدث العكس فاعلمى أن هناك شيئا خطأ يحدث وعليكِ الانتباه لحل هذه الأزمة قبل فوات الأوان.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة