ألكسندر لاكازيت أفضل لاعب فى الدورى الفرنسى

الأحد، 17 مايو 2015 10:42 م
ألكسندر لاكازيت أفضل لاعب فى الدورى الفرنسى ألكسندر لاكازيت
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نال ألكسندر لاكازيت مهاجم أولمبيك ليون جائزة لاعب العام فى فرنسا اليوم، الأحد، بعدما تصدر قائمة الهدافين برصيد 27 هدفا بينما حصل لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان على جائزة أفضل مدرب.

ولعب لاكازيت الذى أشارت تكهنات إلى احتمال انتقاله فى صفقة ضخمة للدورى الإنجليزى الممتاز هذا الصيف دورا محوريا مع ليون وصيف بطل الدورى الفرنسى، الذى نافس باريس سان جيرمان على اللقب وتأهل لدورى الأبطال.

وقال اللاعب البالغ من العمر 23 عاما: "مجرد ترشيحى للجائزة أمر رائع فما بالكم الفوز بها. العودة بهذه الجائزة بعد منافسة قوية مع لاعبين من عينة خافيير باستورى وماركو فيراتى وزلاتان إبراهيموفيتش يسعدنى كثيرا".

وكان إبراهيموفيتش فاز بالجائزة فى 2013 و2014 مع باريس سان جيرمان الذى احتفظ باللقب قبل مباراة من النهاية يوم السبت بعد فوزه 2-1 على مونبلييه.

ونال بلان جائزة أفضل مدرب للمرة الثانية حيث سبق له الفوز بها عندما كان يتولى تدريب بوردو فى 2008.

ولا يزال باريس سان جيرمان يسعى للهيمنة على الألقاب المحلية بشكل لا سابق له حيث فاز بالفعل بكأس السوبر الافتتاحية للموسم والدورى، وكأس رابطة الأندية الفرنسية.

وسيواجه أوكسير المنتمى للدرجة الثانية فى نهائى كأس فرنسا آواخر الشهر الجارى.

وقال بلان: "إنه لشرف كبير بالنسبة لى أن أحصل على هذه الجائزة اليوم لكنى أهديها للفريق والجهاز الفنى والجهاز الطبى أيضا".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة