بالصور.. المطربة الجزائرية الكبيرة "وردة" نجمة جابت نغمات صوتها العالم.. أحبت الغناء فأحبها وفتح لها أبواب الشهرة والمجد.. بدأت حياتها الفنية فى سن الـ11 بباريس.. وأغنية "جميلة" كانت بوابتها لمصر

الأحد، 17 مايو 2015 12:45 م
بالصور.. المطربة الجزائرية الكبيرة "وردة" نجمة جابت نغمات صوتها العالم.. أحبت الغناء فأحبها وفتح لها أبواب الشهرة والمجد.. بدأت حياتها الفنية فى سن الـ11 بباريس.. وأغنية "جميلة" كانت بوابتها لمصر وردة
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفردت النجمة الجزائرية وردة، والتى تمر ذكراها الثالثة اليوم الأحد، بموهبتها التى ميزتها وسط كبار النجوم والنجمات فصوت وردة الدافئ والحنون رسم طريقها إلى المجد والشهرة منذ أن كانت فى سن الـ11 حيث كانت تغنى فى باريس إلى أن انتقلت إلى لبنان لتقدم هناك أغنية "جميلة" والتى فتحت لها بوابة مصر، حيث دعاها المنتج والمخرج حلمى رفلة لتقدم فيلم "ألمظ وعبده الحامولى" والذى فتح لها المجال لبطولات سينمائية عديدة.

وردة -اليوم السابع -5 -2015
وردة


تعاونت وردة فى مصر مع العديد من نجوم الألحان والتوزيع وكان لتعاونها مع الموسيقار محمد عبد الوهاب وسيد مكاوى ومحمد الموجى وبليغ حمدى وغيرهم لتقدم أقوى أغنياتها التى لا تزال تعيش بيننا ومن أشهر ما تغنت به وردة كان "لولا الملامة " و"فى يوم وليلة" و"أنده عليك بالحب" و"بعمرى كله حبيتك" و"لعبة الأيام" و"العيون السود" و"اشترونى" و"طب وأنا مالى" و"بلاش تفارق"، و"بكرة يا حبيبى".

	وردة مع عبد الوهاب -اليوم السابع -5 -2015
وردة مع عبد الوهاب


كما قدمت أيضا أغنية "وحشتونى" و"حكايتى مع الزمان" و"بودعك وبودع الدنيا معاك" و"قال أيه بيسألونى"، و"قلبى سعيد" و"أكدب عليك" "بتونس بيك"، "حرمت أحبك" و"نار الغيرة"، وغيرها من الأغنيات الناجحة وكانت وردة حالة غنائية تتمتع بالحيوية والخفة على المسرح حيث كانت قادرة على إشعال حماس جمهورها على المسرح الذى كان يلف العالم وراءها حيث قدمت العديد من الحفلات على مستوى العالم والتى كانت مادة تعرضها القنوات المصرية والعربية مرارا وتكرارا.

وردة مع عبد الوهاب -اليوم السابع -5 -2015
وردة مع عبد الوهاب


لـ وردة العديد من الأغنيات الوطنية التى شكلت وجدان العديدين فلا يستطيع أحد أن ينسى "وطنى حبيبى" والتى غنتها بناء على طلب من الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، و"حلوة بلادى السمرا" و"إحنا كلنا ولادك يا مصر" وغيرها من الأغنيات إلى أن رحلت فى الـ17 من مايو عام 2012.

وردة وسيد مكاوى -اليوم السابع -5 -2015
وردة وسيد مكاوى


وردة -اليوم السابع -5 -2015
وردة


وردة فى الأستوديو -اليوم السابع -5 -2015
وردة فى الأستوديو


وردة وعبد الوهاب -اليوم السابع -5 -2015
وردة وعبد الوهاب


وردة والعندليب -اليوم السابع -5 -2015
وردة والعندليب


	وردة وبليغ -اليوم السابع -5 -2015
وردة وبليغ










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

amr21

دائما فى القلب يا وردة الطرب الاصيل

عدد الردود 0

بواسطة:

mohammed

اريد عمل فيلم تسجيلي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة