محافظ الجيزة: غلق 104 معابر غير قانونية على خطوط السكة الحديد

الأربعاء، 20 مايو 2015 11:57 ص
محافظ الجيزة: غلق 104 معابر غير قانونية على خطوط السكة الحديد خالد زكريا محافظ الجيزة
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت اللجنة التى شكلتها محافظة الجيزة وبالتنسيق مع هيئة السكة الحديد والجهات الأمنية من إغلاق كل المعابر غير القانونية على خطوط السكة الحديد.

وقال الدكتور خالد زكريا محافظ الجيزة، إنه تم غلق 104 معابر غير قانونية تشكل خطورة على حياة المواطنين، فيما قام الأهالى بإعادة فتح معبرى الطنانى بإمبابة والمقاطفية بالعياط، وتم تكليف رؤساء الوحدات ومديرية الطرق بالتنسيق المستمر مع مديرية الأمن حتى لا يتم السماح بإعادة فتح هذه المعابر.

وقال المهندس ممدوح إسماعيل مدير مديرية الطرق ورئيس اللجنة، فى بيان صحفى، إن هذه المعابر العشوائية كان يستخدمها المواطنون للعبور سواء للمشاة أو السيارات أو التوك توك، حيث يتم إحداث فتحات بأسوار السكة الحديد بالمخالفة وعدم استخدام الكبارى والمعابر القانونية، مضيفا أن هذه المعابر توجد على خط القاهرة – السد العالى وإمبابة - إيتاى البارود والواحات البحرية.

وأضاف مدير مديرية الطرق، أنه بالنسبة لمزلقانى البراجيل وأرض اللواء فيجرى حالياً أعمال إنشاءات بهما من كبارى مشاة وسيارات على أن يتم استكمال السور على خط السكة الحديد بعد الانتهاء من كبارى المشاة الجديدة.

يذكر أن محافظة الجيزة أعلنت مارس الماضى أنه وفقاً للحصر الميدانى الذى تم بالتنسيق مع هيئة السكك الحديد، أن هناك 88 معبرا غير قانونى بنطاق المحافظة يستخدمه المواطنون للعبور سواء للمشاة أو للسيارات أو التوك توك.


موضوعات متعلقة..



-الجيزة تبدأ غلق 88 مزلقانا غير قانونى على خطوط السكة الحديد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة